in ,

هل حقا سينتقل كودي رودز الى سماكداون؟

كودي رودز
هل حقا سينتقل كودي رودز الى سماكداون؟

يعتقد عشاق المصارعة أن كودي رودز قد ينتقل إلى عرض سماكداون بعد إعلان آدم بيرس في الحلقة الأخيرة من عرض راو.

كان الكابوس الأمريكي ضيفًا على البرنامج الحواري لغرايسون والر في بايباك ليلة السبت الماضي، حيث قدم جاي اوسو كأحدث إضافة إلى طاقم عرض راو. عاد عضو ذا بلودلاين السابق إلى راو هذا الأسبوع، وخلال مقطع خلف الكواليس. أخبره آدم بيرس أن سماكداون سيحصل على تعويض بنقل مصارع قريبًا بعد أن أصبح في راو.

ولم يتم الكشف عن النجم الذي سينتقل إلى سماكداون أو متى سيحدث ذلك. منذ أن نشر كودي رودز الأخبار التي تفيد بأن جاي سيغير العرض الذي سينتمي اليه. تكهن المعجبون على تويتر بأنه هو الشخص الذي سيتم استبداله ونقله الى سماكداون.

سيسمح هذا لرودز بإعادة إشعال صراعه مع رومان رينز، مما قد يؤدي بعد ذلك إلى مباراة بين النجمين على لقب يونيفرسال الموحد بلا منازع.

ومن المقرر أن يظهر كودي رودز بعرض الرو الأسبوع المقبل

أعلنت “WWE” أن كودي رودز سيعود إلى عرض راو الأسبوع المقبل. لقد غاب عن العرض هذا الأسبوع والأسبوع الماضي أيضًا، على الرغم من ظهوره في الساحة في المرتين أمام الجمهور المباشر.

من الممكن أن يعلن كودي رودز عن انتقاله إلى سماك داون. لا يزال يريد إنهاء القصة والفوز بلقب ‘WWE’ يونيفرسال الموحد، والذي يحمله رومان رينز.

لم يتمكن كودي من إنجاز المهمة في راسلمينيا 39 في أبريل الماضي عندما واجه زعيم القبيلة. إذا انتهى الأمر بالنجمين في مواجهة بعضهما البعض مرة أخرى في راسلمينيا العام المقبل، فيجب على الكابوس الأمريكي أن يفوز، لأنه لا يستطيع تحمل خسارة أخرى.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيكون طريقه إلى اللقب. الفوز بمباراة رويال رامبل مرة أخرى واختيار رومان كمنافس له سيضمن له مباراة على الذهب.

لقد عاد كودي رودز إلى ‘WWE‘ ليفوز باللقب المنشود، وسيفعل كل ما في وسعه لتحقيق ذلك. حتى لو كان ذلك يتضمن تجاوز 29 نجمًا آخر في المعركة الملكية للوصول إلى هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

عراك سي إم بانك وجاك بيري قبل عرض AEW

كاد سي إم بانك أن يكون بالحدث الرئيسي في ريسلمانيا 39

موني أن ذا بانك

حقيبة موني أن ذا بانك الجديدة لداميان بريست / أرقام قياسية في عرض بايباك 2023