in ,

هل هاجم سيث رولينز جون سينا في عرض راو؟

سيث رولينز
هل هاجم سيث رولينز جون سينا في عرض راو؟

بعد الفوز المستحق في عرض بايباك، كان الكل ينتظر ما سيقوله سيث رولينز في عرض راو. نالت مباراة بطل العالم للوزن الثقيل ضد شينسكي ناكامورا في العرض الشهري تقدير العديد من المشجعين والمصارعين حول العالم.

على الرغم من احتفاظ رولينز بلقبه، إلا أن ناكامورا لم يترك سيث رولينز واصابته. حرص المشجعون على معرفة ما سيقوله سيث عن مباراته في بايباك. بينما كان رولينز يتحدث عن المباراة، فقد قام في حديثه الترويجي باستهداف جون سينا على ما يبدو.

بدأ سيث رولينز، مخاطبًا الجمهور في ولاية كارولينا الشمالية بالقول إنه هو المستضيف لهذه الأمسية. يمكن أن يكون هذا التصريح الذي أدلى به المصارع البالغ من العمر 37 عامًا بمثابة تسديدة على سينا، الذي استضاف بايباك يوم الأحد الماضي. على الرغم من أن هذا مجرد تخمين، إلا أن هناك فرصة لأن يصبح حقيقة.

علاوة على ذلك، تحدى رولينز شينسكي ناكامورا في مباراة، لكن الأخير رفضه. ومع ذلك، اندفع رولينز إلى الحلبة خلال مباراة ناكامورا ضد ريكوشيت لمهاجمة النجم الياباني.

سيجتمع سيث رولينز وجون سينا في الأسبوع المقبل

جماهير المصارعة في الهند سعيدة جدا بقدوم اتحاد “WWE” الذي سيقيم عرض تحت اسم “عرض سوبر ستار” في حيدر أباد. نظرًا لعودة ‘WWE‘ إلى شبه القارة الهندية بعد فترة طويلة، كان المشجعون متحمسين لمعرفة النجوم الذين سيتنافسون في هذا الحدث.

مع تزايد التكهنات حول المشاركين بالعرض، زادت ‘WWE’ من الإثارة بإعلانها أن جون سينا سيظهر في هذا الحدث. في وقت لاحق، اعلن أنه سيتعاون مع سيث رولينز لمواجهة جيوفاني فينشي ولودفيج كايزر.

منذ ذلك الحين، كان الكثيرون في عالم ‘WWE’ متحمسين لرؤية هذه المباراة التي تتكون من أربعة من أفضل نجوم ‘WWE’. في حين أن هذه اللحظة ستكون هائلة بالنسبة لفينشي وكايزر، فإن رولينز أيضًا يرغب في تحقيق أقصى استفادة من فرصة العمل مع أحد المصارعين المخضرمين كجون سينا.

عاد سينا مؤخرًا إلى “WWE”. بعد ظهوره في سماك داون الأسبوع الماضي ومن ثم استضافة بايباك، سيكون زعيم السينيشن متواجدا في العرض الذي سيقام في الهند وسيكون جزءا من حلقات سماك داون المتتالية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيفعله سينا في عروض سماكداون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

موني أن ذا بانك

حقيبة موني أن ذا بانك الجديدة لداميان بريست / أرقام قياسية في عرض بايباك 2023

لماذا منعت ريا ريبلي داميان بريست من صرف حقيبته على سيث رولينز المصاب؟

لماذا منعت ريا ريبلي داميان بريست من صرف حقيبته على سيث رولينز المصاب؟