in ,

لماذا منعت ريا ريبلي داميان بريست من صرف حقيبته على سيث رولينز المصاب؟

موني أن ذا بانك
لماذا منعت ريا ريبلي داميان بريست من صرف حقيبته على سيث رولينز المصاب؟

بعد مباراة وحشية في بايباك، كان لدى سيث رولينز وشينسكي ناكامورا عمل غير مكتمل في عرض راو. صعد ريكوشيت لدعم سيثث رولينز بعرض راو يوم أمس. واجه ناكامورا في مباراة في الساعة الأولى من العرض. حاول الأخير إصابة ريكوشيت بالكرسي الفوليذي، لكن رولينز تصدى له.

قام شينسكي بضرب جسد البطل المصاب بالكرسي الفولاذي. وأثناء استراحه خلف الكواليس, القى سيث مع ريا ريبلي وداميان بريست ، لكن ريبلي منع بريست من صرف حقيبة موني ان ذا بانك في هذه اللحظة. لكن لماذا أوقفته؟

هناك عدد قليل من الاحتمالات. الأول هو أن رولينز لم يكن مغلوبًا على أمره أو عاجزًا تمامًا. حدثت عمليات صرف الحقيبة عندما كان النجوم يتنافسون للتو في المباريات. وكان آخرون بعد تعرضهم لهجمات قوية. وكان هذا بين تلك المواقف.

سبب آخر محتمل لتأخير صرف الحقيبة هو أنه كان من المقرر أن يحصلوا على عرض ترويجي كبير في راو بعد ما قدموه في بايباك. كان من الممكن أن يضيف ذلك إلى المقطع، لكن المجموعة كانت لديها وقت رنين جاهز للاستمتاع بمجد ألقابها الجدد.

كان من الممكن أن يؤدي الاستفادة من ضعف رولينز قليلاً إلى تأخير الجزء داخل الحلبة، حيث حصل بريست على هدية خلال العرض الترويجي.

هناك عامل كبير آخر وهو أن ناكامورا كان لا يزال موجودًا. ربما كان قد يمنع صرف الحقيبة لأنه أراد أن يأخذ اللقب من رولينز.

وجود نجم آخر ساعد رومان رينز على البقاء بطل اليونيفرسال لمدة ثلاث سنوات. حيث لم يتمكن أوستن ثيوري من الاستفادة من الحقيبة لوجود فريق ذا بلودلاين.

كان الجزء الداخلي أيضًا حاسمًا لعدة أسباب. الأول هو أنه سمح للمجموعة بإثبات أنهم الأفضل في راو. لديهم كل الذهب باستثناء لقب العالم للوزن الثقيل ولقب للقارات.

عادةً ما يكون لدى الفرق الطبقة عدة أبطال داخل المجموعة. لقد حدث ذلك مع دي اكس وايفولوشن والفرسان الأربعة وذابلودلاين.

بالحديث عن ذابلودلاين، ادعت ريبلي أن ذا جادجمن داي أصبح الآن الفريق الأول في كل WWE.

لا يزال داميان بريست هو سيد حقيبة “موني ذا بانك”. كجزء من الجزء الداخلي، قدم له جي دي ماكدونا حقيبة جديدة ذات طابع أرجواني وأسود.

كان من الممكن أيضًا أن منع ريبلي لبريست من صرف الحقيبة لأنه كان من المقرر أن يحصل على حقيبة مخصصة جديدة. سيكون رولينز عرضة للخطر بصفته بطل العالم للوزن الثقيل، وقد تكون الحقيبة هي السبيل لإضافة المزيد من الذهب إلى أكبر فريق في راو حاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

سيث رولينز

هل هاجم سيث رولينز جون سينا في عرض راو؟

سيث رولينز

سيث رولينز يتخذ الخطوة الأولى كبطل العالم للوزن الثقيل / بيعت جميع تذاكر سرفايفر سيريس 2023