in

نتائج عرض راو 25 09 2023

نتائج عرض راو 25 09 2023

نتائج عرض راو 25 09 2023

بدأ عرض راو بدخول كودي رودز إلى الحلبة. كودي يرحب بالكل . يقول كودي إنه تمت مقاطعته مرتين أثناء حديثه عن موضوع جاي أوسو، لذا فهو سيفعل ذلك سريعًا. يشير وصول جاي أوسو إلى أن شخصا سيذهب إلى سماك داون ويشير أيضًا إلى حدوث انقسام في قائمة راو. هو وجاي أوسو ليسا صديقين حميمين، ولكن أفضل قرار لجاي كان رفض دعوة ذا جادجمن داي. يمكن القول إن ذا جادجمن داي هو الفريق الأكثر قوة في التاريخ. وصول الفريق ومقاطعة كلام كودي.

يسأل فين بالور لماذا يضطر كودي دائمًا إلى التدخل في أعمالهم؟ يقول داميان بريست إنهم منحوا جاي الفرصة للانضمام إلى عائلة حقيقية، لكن كودي منع هذا الاتحاد الجميل. لأن كل شيء لا يزال يعتمد على كودي بشكل واضح. يريد دومينيك التحدث، لكن يتم إطلاق صيحات الاستهجان عليه بصوت عالٍ جدًا. يقول كودي إن دومينيك لديه عائلة لا تستطيع تحمله. يقول كودي إنه خام وإذا أراد الثلاثة الانضمام إليه في الحلبة فهو جاهز. لكن الليلة يدافع الثلاثة عن الألقاب… ماذا سيحدث عندما تعود ريا ريبلي ولم يعد لديهم أي لقب؟ يخبره دومينيك ألا يذكر اسم أمه. جاي أوسو يخرج ليتعاون مع كودي. جي دي ليس خائفا لأنه اثنان على ثلاثة، لكن كيفين أوينز وسامي زين يصلان أيضا. يقرر ذا جادجمن داي المغادرة، لكن جي دي ماكدونا يصل بالكراسي. اندلع الاشتباك في الحلبة بين الفريقين. تمكنت فريق كودي من الهيمنة على ذا جادجمن داي.

أوتيس برفقة ماكسين دوبري ضد برونسون ريد
الفائز: برونسون ريد

توماسو تشامبا ضد لودفيج كايزر
الفائز: توماسو تشامبا

منافسة على لقب ان اكس تي للسيدات – مباراة فردية

الفائزة ستحظى بمباراة الأسبوع المقبل في عرض راو.
ناتاليا ضد تيجان نوكس
الفائزة: تيجان نوكس

دخول سيث رولينز إلى الحلبة . يقول سيث رولينز إنه يريد أن يلعب لعبة صغيرة مع الجماهير. إذا لم يعد الناس يتحملون تجنب شينسكي ناكامورا له بعد الآن، فقد حان الوقت لغناء أغنيته الرئيسية. الحشد يغني. يقول رولينز إذا كنت تعتقد أن الوقت قد حان بالنسبة له للدفاع عن لقبه، فقد حان الوقت للغناء بصوت أعلى. ولا يزال الجمهور يغني. يقول رولينز أن هناك شيئًا آخر يجب القيام به كما نتفق جميعًا. لعدة أسابيع كان يدعو إلى إعادة المباراة، لكن ناكامورا يختبئ ويلعب، لكن وقت اللعب قد انتهى. يريد الحصول على إجابته هنا والآن. إذا لم يقبل ناكامورا تحديه، فسوف يخسر فرصته. هناك ملايين الأشخاص الذين يريدون مواجهته خلف الكواليس. هذه هي فرصة ناكامورا الأخيرة.

يظهر ناكامورا. يقول ناكامورا أن لدى رولينز الكثير من المطالب، وهناك سبب وراء فشل جسده فيه. ولن يتبقى سوى الغبار. رولينز ليس لديه الصبر. سيكون من الواضح أنه يريد مباراة وحشية للغاية لدرجة أن رولينز لن يتمكن من المشي. الاستنتاج الذي من شأنه أن يذل رولينز. يقول ناكامورا إنه يقبل التحدي، وستكون هذه نهاية سيث رولينز في فاست لاين في مباراة آخر رجل يصمد.

يقول رولينز إنها ستكون معركة تستمر حتى لا يتمكن أحدهما من الوقوف عند العد الرقم عشرة. يذهب رجلان إلى المباراة وسيتمكن واحد فقط من المغادرة. يقول رولينز أن عليه أن يعترف بأن ناكامورا لعب بشكل جيد هذه المرة. ناكامورا لديه المباراة التي يريدها وبشروطه، لكن ناكامورا ارتكب خطأً فادحًا. يعتقد ناكامورا أن كسر ظهره هو نقطة ضعف، ويعتقد ناكامورا أنه يستطيع استغلال هذا الضعف. لكن هذا الظهر المكسور ليس ضعفا، بل هو قوة بالنسبة له. والطريقة الوحيدة التي سيتعرض فيها للإهانة هي عدم إعطاء كل ما لديه. إنه يحب هذه الصناعة ويعرف أنه في كل مرة يدخل فيها إلى الحلبة قد تكون هذه آخر مباراة له. لا يمكنه الدخول إلى الحلبة دون أن يعرف ذلك بنسبة 100%. 100% منه يجعله بطل العالم. يريد ناكامورا أن يكون مجنونًا، لذلك سيكون مجنونًا في فاست لاين. سيكون هناك رجل واحد فقط قادر على المشي بعد هذه المباراة ولن يكون ناكامورا.

نزال على لقب ان اكس تي

دراجون لي ضد دومينيك ميستيريو
الفائز: دومينيك ميستيريو

نيا جاكس ضد زوي ستارك
الفائزة: نيا جاكس

درو ماكنتاير ضد كوفي كينغستون برفقة إكزافيير وودز
الفائز: درو ماكنتاير

نزال على ألقاب الفرق الموحد
ذا جادجمن داي (داميان بريست وفين بالور) ضد كيفين أوينز وسامي زين
الفريق الفائز:ذا جادجمن داي

نتائج عرض راو 25 09 2023

بعد القتال، يحتفل الفريق بانتصارهم، لكن كودي رودز وجاي أوسو يعودان لمهاجمتهم! ينضم أوينز وسامي إلى المعركة. ينتهي العرض مع هذه الفوضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

راو 25 سبتمبر 2023

أهم أحداث عرض راو 25 سبتمبر 2023

مباراة لقب كبيرة لـ فاست لاين 2023

الإعلان عن مباراة لقب كبيرة لـ فاست لاين 2023