in

تقرير ونتائج راو 21 غشت 2023

تقرير ونتائج راو 21 غشت 2023

بدأ عرض راو لهذا الأسبوع بفيديو لما حدث الأسبوع الماضي في نزال الحدث الرئيسي. ثم يصل سامي زينالى الحلبة تحت تصفيق وهتاف الجماهير. ثم يدخل فريق ذا جادجمن داي. زين يسأل إذا كانوا يعتقدون حقًا أنه جاء بمفرده؟ ثم يدخل كيفن أوينز!

اندلع قتال وتمكن كيفن أوينز وسامي زين من طرد ذا جادجمن داي من الحلبة. يطلب أوينز مباراة فرق ضد اثنين من أعضاء فريق ذا جادجمن داي.

كوفي كينغستون وكزافيير وودز ضد درو ماكنتاير ومات ريدل
الفريق الفائز: كوفي كينغستون وكزافيير وودز

نزال على لقب القارات

غونتر ضد تشاد جابل
الفائز: تشاد جابل بالعد خارج الحلبة

ريا ريبلي ضد كانديس لاري
الفائزة: ريا ريبلي

بعد المباراة، وصلت راكيل رودريغيز ومعها عكاز لكنها ألقت عكازها على ريا ريبلي وبدأت في مهاجمتها! في الحلبة، أخذت راكيل رودريجيز الميكروفون وكشفت أنها الآن مصرح لها باعودة للحلبات! لقد تحدثت مع آدم بيرس ومباراتها ضد ريا ريبلي ستقام في عرض بايباك!

خلف الكواليس، يخبرنا توماسو تشامبا أنه قد مرت 9 أسابيع منذ عودته إلى عرض راو. قبل أسبوعين، أراد أحدهم الحصول على لقب القارات. لقد كان هو الذي هزمه شينسوكي ناكامورا، والذي سيسعى الآن للحصول على لقب الوزن الثقيل. لم يعد ليكون قريبًا جدًا من الفوز بشيء ما، بل عاد ليكون الرجل. سوف يفعل ذلك بنفسه.

ذا ميز في الحلبة ويخبرنا أن ال اي نايت خسر مباراته ليحظى بفرصة الفوز بلقب الولايات المتحدة والجميع غاضب منه. ولكن ليس هناك مجال للأعذار. أفسد ذا روك مباراته ضد جون سينا، لكنه فاز بها على أي حال. في غضون 20 عامًا، سيتم تذكره باعتباره أحد المشاركين الرئيسيين في راسلمينيا. بعد عشرين عامًا من الآن، سيُذكر ال اي نايت كنقطة على الرادار. ال إي نايت ليس في مستواه. يقول ذا ميز إنه سُمح له باختيار خصمه وهو أسرع وأكثر سيطرة من أي شخص واجهه ال اي نايت على الإطلاق. يدخل أكيرا توزاوا ويستأنف عبارات ال اي نايت الشهيرة ضد ذا ميز، وينتهي الأمر بذا ميز بمهاجمته.

أكيرا توزاوا ضد ذاميز
الفائز: أكيرا توزاوا

تشيلسي جرين وبيبر نيفن ضد كاتانا تشانس وكايدن كارتر
الفريق الفائز: شيلسي جرين وبيبر نيفن

عودة كيفن اوينز

كيفن أوينز وسامي زين ضد فين بالور وداميان بريست
الفريق الفائز : فين بالور وداميان بريست

بعد القتال، هاجم بريست وبالور و دومينيك أوينز وزين. يصل كودي رودز لمساعدة أبطال الفرق ويطرد ذا جادجمن داي من الحلبة. يأخذ كودي الميكروفون ويقول إنه لا يريد إنهاء راو بهذه الطريقة، بل يريد نزال سداسي الآن! ذا جادجمن داي يريد المغادرة لكن آدم بيرس يصل ويؤكد المباراة.

فريق ذ جادجمن داي ضد فريق كودي رودز و سامي زين وكيفن اوينز
الفريق الفائز: كودي رودز و سامي زين وكيفن اوينز

راو 21 غشت 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

بايباك 2023

بايباك 2023: جميع المعلومات حول عرض WWE التالي

جون سينا

جون سينا سيشارك بعرض سماكداون 1 سبتمبر 2023