in ,

تقرير عرض راو 18 سبتمبر 2023

تقرير عرض راو 18 سبتمبر 2023

بدأ عرض راو 18 سبتمبر 2023 بالنجم كودي رودز الذي يصل إلى الحلبة ويرحب بنا. يقول كودي أنه تمت مقاطعته الأسبوع الماضي وأنه يود حقًا التحدث عن جاي أوسو. تبدأ موسيقى دومينيك ميستيريو ويصل مع صيحات الاستهجان. يقول دومينيك أن الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى معرفته هو أنه عندما ينضم جاي إلى ذا جادجمن داي، سيصبحون الفريق الأكثر هيمنة في ‘WWE’. وبالحديث عن الهيمنة، عليه أن يشير إلى غياب ريا ريبلي بسبب إصابة نيا جاكس. لكنها ستعود قريبا بل وأفضل. في الواقع، سوف يهدي فوزه هذا المساء لأمه. يسأل كودي إذا كان أي شخص يفهم أي شيء.

يقول كودي إن دومينيك يريد إهداء فوزه لأمه. يرغب في تحديد علاقتهما. يبدو أن دومينيك مهتم بأمه أكثر من العكس. لماذا كل هذا الاهتمام بأمي عندما تكون عيون أمي فقط على جاي أوسو. يقول دومينيك إنهم جميعًا من العائلة، وسوف يفهم جاي أخيرًا معنى العائلة من خلال الانضمام إلى ذا جادجمن داي. وصول فين بالور وداميان بريست.

كودي رودز ضد دومينيك ميستريو برفقة فين بالور وداميان بريست
الفائز: كودي رودز

هجوم ذا جادجمن داي على كودي رودز

بعد النزال، يحتفل كودي بالنصر، لكن ذا جادجمن داي تحاصر الحلبة للهجوم. تبدأ موسيقى كيفن أوينز ويأتي إلى الحلبة مع سامي زين. يقرر الفريق ترك الحلبة. يغادر كودي الى الكواليس، لكن كيفن أوينز يمسك بالميكروفون لجذب انتباهه. يدعو أوينز كودي للانضمام إليه في الحلبة لأنهما بحاجة إلى التحدث عن شيء ما.

لا يزال كودي وسامي وكيفن في الحلبة. يطلب كيفن أوينز من كودي التحقق من عودة جاي أوسو إلى راو بسببه. يوافق كودي. يقول أوينز إنه لا يحتاج إلى تفصيل ما فعله جاي للجميع عندما كان في ذا بلودلاين. إنه يريد فقط أن يعرف لماذا يعتقد كودي أن إحضار جاي إلى راو هو فكرة جيدة. يقول كودي أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون معرفة الإجابة. لقد كان لديه العديد من المهام طوال حياته المهنية، لكن وظيفته الحقيقية هي إسعاد الجماهير. المشجعون يحبون جاي أوسو، أليس كذلك؟ يوافق الحشد.

يقول كودي إن جاي هو واحد من الأفضل في العالم، ويستحق جاي فرصة ثانية وعليهم منح جاي الوقت لإظهار أنه قد تغير. يقول سامي زين إنه يعرف كيفن إلى الأبد وأن كيفن يستغرق دائمًا وقتًا أطول قليلاً ليثق في الناس. إنه يعرف جاي أوسو جيدًا ويعتقد أن أوينز يجب أن يمنحه فرصة ثانية. أعطى هو وكيفن لأنفسهما فرصة ثانية وفازا بألقاب الفرق في الحدث الرئيسي لراسلمينيا أيضًا. يقول كيفن أوينز أن عليه التظاهر بأن جاي أوسو لم يكلفه خمس مباريات ضد رومان رينز أو التظاهر بأن جاي لن ينضم إلى ذا جادجمن داي. لا يمكنه فعل ذلك، لكنه يثق في سامي وكودي، لذا يأمل أن يكونا على حق.

كوفي كينجستون ضد إيفار برفقة فالهالا
الفائز: كوفي كينجستون

شينسوكي ناكامورا ضد ريكوشيت
الفائز: شينسوكي ناكامورا

شاينا بازلر وزوي ستارك ضد بايبر نيفين وتشيلسي جرين
الفريق الفائز: بايبر نيفين وتشيلسي جرين

شينسكي ناكامورا يهاجم بقوة سيث رولينز على مستوى اصابته

نزال على لقب ان اكس تي للسيدات

بيكي لينش ضد ناتاليا
الفائز: بيكي لينش

جيوفاني فينشي برفقة لودفيغ كايزر ضد توماسو تشامبا
الفائز: توماسو تشامبا

جاي أوسو ضد درو ماكنتاير
الفائز: درو ماكنتاير

بعد المباراة، ذا جادجمن داي يحيط بجاي في الحلبة ويبدأ الثلاثة بضربه. يتردد درو ماكنتاير في العودة إلى الحلبة لمساعدة جاي، لكن كودي رودز يخرج. تمكن كودي من طرد ذا جادجمن داي خارج الحلبة بمساعدة جاي. ينتهي العرض بمصافحة كودي وجاي.

تقرير عرض راو 18 سبتمبر 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

فيديوا عودة ذا روك بسماكداون الأخير (القاءه بجون سينا)

أرقام مخيفة ل عودة ذا روك إلى سماكداون / مفاجئة بعرض راو

كريستيانو رونالدو قريبا في 'WWE'؟

كريستيانو رونالدو قريبا في ‘WWE’؟