in ,

عودة جون سينا وإعلان المزيد في سماكداون الأسبوع المقبل

جون سينا
جون سينا

لقد كانت حلقة عرض سماكداون أمس ليلة خاصة. لقد شارك إريك روان أيضًا خلال سماك داون هذا الأسبوع لتكريم الراحل براي وايت. كان هناك أيضًا الكثير من التكريمات الأخرى لبراي وايت هذا الأسبوع، وتمكنوا أيضًا من الإعلان عن بعض ألأحداث لعرض الأسبوع المقبل.

تم تأجيل والغاء فقرة جيمي أوسو لعرض سماك داون هذا الأسبوع. وقد أعلنوا خلال سماك داون هذا الأسبوع أنهم سيعرضون هذا الجزء الأسبوع المقبل بدلا من ذلك.

وأعلنوا أيضًا خلال العرض أن راي ميستريو وسانتوس إسكوبار سيتحدان لمواجهة فريق أوستن ثيوري وجرايسون والر في نزال فرق الأسبوع المقبل أيضًا. مباراة الفرق هذه من المفترض أن تعطي فرصة لري ميستيريو وأوستن ثيوري للاصطدام قبل مهرجان بايباك.

حلقة الأسبوع المقبل من سماك داون تستعد بالفعل لتكون عرضًا جيدًا. من المؤكد أن عودة جون سينا إلى العرض الأزرق سيقوم بجذب الكثير من الاهتمام للعرض. ويتوقع أن يبدأ عداوة مع أحد المصارعين للإعلان عن مواجهة بينهم في العرض الذي سيقام في الهند. سيكون هذا النزال في الهند هو الأول للاسطورة جون سينا في هذا البلد.

عودة جون سينا

عودة جيمي أوسو

راي مستريو وسانتوس إسكوبار ضد أوستن ثيوري وجرايسون والر

** ** * ** * ** * * ** *

جون سينا سوف يصارع في الهند لأول مرة

بالأمس، علمنا أن جون سينا ​​سيكون حاضرا في عرض سماك داون يوم 1 سبتمبر 2023. ولكن أيضا سيشارك في العرض الذي سيقام في الهند يوم 8 سبتمبر 2023.

على موقع اكس (تويتر سابقًا)، أكد جون سينا ​​أنه سيصارع في الهند “لأول مرة” في حياته. حيث كتب ما يلي:

“لا أستطيع الانتظار حتى نجتمع مجددًا مع عائلة @WWE مباشرة في سماكداون. متحمس بشكل خاص للقاء جماهير المصارعة في الهند والمصارعة لأول مرة على الإطلاق في الهند!
حان الوقت الان…. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

بايباك 2023

جميع مباريات بايباك 2023 (بطاقة العرض)

عضو فريق ذا بلودلاين يظهر بعد انتهاء سماكداون

عضو فريق ذا بلودلاين يظهر بعد انتهاء سماكداون