in ,

سيث رولينز يأكد اصابته

سيث رولينز يأكد اصابته

 اقيمت الليلة الماضية حلقة جديدة من عرض راو والتي أعطت العديد من الأحداث ( انقر هنا لقراءة النتائج ).

خلال العرض الأحمر، أعلن الاتحاد عن ثلاث مباريات لـ مهرجان بايباك 2023، الحدث الشهري المميز التالي ( انقر هنا لمعرفة المزيد ).

سيث رولينز يؤكد إصابته في الظهر

خلال العرض الأحمر، أكد بطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز إصابته في ظهره. وهذه كلماته:

“لقد فوجئت بكلمات ناكامورا الأسبوع الماضي، لم أكن أعتقد أنه يعرف مشكلة ظهري. نعم هذا صحيح، لدي إصابة، أعيش معها منذ أربع سنوات، ولا أعرف إلى متى سأستمر في القتال. ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ وهذا أيضًا جزء من العمل.”

في عرض بايباك 2023 ، سيدافع سيث رولينز عن لقبه ضد شينسكي ناكامورا .

ليس هناك شك في أن عضو فريق ذا شيلد سابقا سيث رولينز كان أحد أهم النجوم في كل ‘WWE’ لسنوات حتى الآن. كما انه هو بطل العالم للوزن الثقيل الحالي. ومع ذلك ، لا توجد أخبار جيدة له بالتأكيد.

فاز سيث رولينز وحصل على لقب العالم للوزن الثقيل في عرض ليلة الأبطال ، حيث هزم إي جي ستايلز. قام بعد ذلك بالدفاع عن لقبه مرتين ضد الفنلندي فين بالور ومرة ​​أخرى ضد داميان بريست.

إحصائية مقلقة حول سيث رولينز

في الساعات القليلة الماضية ، كشفت آخر الأخبار عن إحصائية معينة عن النجم سيث رولينز. في الواقع ، منذ الاستحواذ على لقب العالم للوزن الثقيل ، لم يكن سيث رولينز أبدًا في نزال حدث رئيسي لحدث مباشر مهم.

لذلك سنرى ما إذا كان “WWE” سيقرر على الفور عكس المسار بدءًا من مهرجان بايباك 2023. حيث ، في جميع الاحتمالات ، سيدافع سيث رولينز عن لقب العالم للوزن الثقيل ضد شينسكي ناكامورا.

سيث رولينز يأكد اصابته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

كودي رودز و جون سينا

كودي رودز يتحدث عن مباراة محتملة ضد جون سينا قبل عودته إلى “WWE”

فيديوا أقوى 10 لحظات راو 21/08/2023

فيديوا أقوى 10 لحظات راو 21/08/2023