in ,

كودي رودز يتحدث عن مباراة محتملة ضد جون سينا قبل عودته إلى “WWE”

كودي رودز يتحدث عن مباراة محتملة ضد جون سينا قبل عودته إلى “WWE”

علق كودي رودز على ما إذا كان مهتمًا بخوض مباراة ضد جون سينا في “WWE“.

يمكن القول أن كودي هو أكبر وجه محبوب في الشركة في الوقت الحالي، وهو المنصب الذي كان لجون سينا سابقا. لقد كان وجه الشركة لسنوات عديدة قبل أن ينتقل إلى التمثيل. إنه بطل العالم الأكثر تتويجًا في تاريخ الشركة، حيث تم الاعتراف به باعتباره بطل العالم في 16 مرة.

للترويج للفيلم الوثائقي “الكابوس الأمريكي: أن تصبح كودي رودز” على “Peacock”، أجرى كودي جلسة (اسألني أي شيء) على منصة ريديت حيث أجاب على العديد من الأسئلة. سأله أحد الأشخاص عما إذا كان سيصارع ضد جون سينا.

أجاب كودي بالقول إنه طلب من الأخير مباراة، ولكن إذا لم يحدث ذلك، فهو لا يزال يقدر التواجد تحت شجرة التعلم الخاصة بـ سينا ومشاركة عرض راو معه في الماضي.

وكتب رودز: “سألت جون إذا كان سيفعل شيئًا آخر… لأفكر في تلك المباراة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا محظوظ لأنني كنت تحت شجرة التعلم الخاصة به وشاركت في عرض راو معه في الماضي”.

يعد جون سينا واحدًا من أكبر الأسماء التي ظهرت بعالم المصارعة للمحترفين على الإطلاق. ولا يزال قدوة كبيرة لكثير من الأطفال، ولعبت شخصيته البطولية دورًا كبيرًا.

مع وجود جون سينا في هوليوود، يحمل كودي رودز العباءة، والعديد من الأطفال يحبونه أيضًا. عندما يسلم طفلاً حزامه الخاص به أثناء العرض، فإن رد فعلهم لا يقدر بثمن. إذا كان لابد أن يكون بين النجمين مباراة في 2023 أو 2024، فسيكون الأمر ضخمًا، وسيحتاج إلى حدث مثل راسلمينيا أو سمرسلام.

سيتم تشجيع كلا النجمين من قبل الجماهير، وسيُنظر إلى قيام جون سينا بوضع كودي رودز على أنه لحظة “تمرير الشعلة”.

كودي رودز يتحدث عن مباراة محتملة ضد جون سينا قبل عودته إلى “WWE”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

رومان رينز قد يواجه كودي رودز في راسلمينيا 40

رومان رينز ضد كودي رودز في راسلمينيا 40؟

سيث رولينز

سيث رولينز يأكد اصابته