in ,

رومان رينز ضد كودي رودز في راسلمينيا 40؟

رومان رينز ضد كودي رودز في راسلمينيا 40؟

رومان رينز هو المهيمن تمامًا على “WWE” خلال السنوات الثلاث الماضية. ومع ذلك، كان كودي رودز قريبًا جدًا من هزيمته في راسلمينيا 39، لكنه فشل.

في حين أن الكابوس الأمريكي لم يتمكن من إنهاء قصته في راسلمينيا هذا العام، إلا أن التكهنات تشير إلى أنه سيحصل على فرصة أخرى العام المقبل في فيلادلفيا. مع عدم وجود جيمي وجاي أوسو بجانب زعيم القبيلة، يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف بالنسبة لرودز هذه المرة.

علق إريك بيشوف أيضًا على المواجهة المحتملة بين رومان رينز وكودي رودز، مشيرًا إلى أن “WWE” يجب أن تفصل حاليا بين المصارعين حتى راسلمينيا 40. وقال:

“سأبعده عن رومان رينز، وأبقي اللقب مع رومان رينز، وأسلط أكبر قدر ممكن من الحماس على رينز، والآن دعونا نرى ما سيحدث في راسلمينيا 40. لكن هذه قصة وستكون رائعة بالنسبة لشخص مثلي، الذي يقدر القصة، وبالمناسبة، من يستطيع أن يتعرف على ماهية القصة في الواقع مقابل ما تريد أن تقوله عن القصة. أبقِها حية. ابقِهم منفصلين. دع ذلك يحدث. حافظ على قوة رومان رينز. لقد ذهبت إلى هذا الحد، لا تستسلم الآن. استمر في ذلك.”

شوهد رينز آخر مرة في عرض سمر سلام، حيث هزم جاي أوسو في نزال على الحزام على لقب زعيم القبيلة. كما تعرض رومان لإصابة في هذا النزال ومن المرجح أن يغيب عن الحلبات لبعض الوقت.

في هذه الأثناء، حقق كودي رودز انتصارًا كبيرا على بروك ليسنر وأصبح أكبر وجه محبوب للشركة. لكن لا يزال من غير الواضح ما الذي يخبئه الإتحاد للكابوس الأمريكي في المستقبل القريب.

كودي رودز يعلق على مواجهته لجون سينا

علق كودي رودز على ما إذا كان مهتمًا بخوض مباراة ضد جون سينا في “WWE”.

يمكن القول أن كودي هو أكبر وجه محبوب في الشركة في الوقت الحالي، وهو المنصب الذي كان لجون سينا سابقا. لقد كان وجه الشركة لسنوات عديدة قبل أن ينتقل إلى التمثيل. إنه بطل العالم الأكثر تتويجًا في تاريخ الشركة، حيث تم الاعتراف به باعتباره بطل العالم في 16 مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

رومان رينز

رومان رينز يرسل رسالة من أربع كلمات بعد أن حطم رقم قياسي تاريخي

كودي رودز و جون سينا

كودي رودز يتحدث عن مباراة محتملة ضد جون سينا قبل عودته إلى “WWE”