in ,

حقيبة موني أن ذا بانك الجديدة لداميان بريست / أرقام قياسية في عرض بايباك 2023

موني أن ذا بانك
حقيبة موني أن ذا بانك الجديدة لداميان بريست / أرقام قياسية في عرض بايباك 2023

بعد عرض بايباك ناجح لفريق ذا جادجمن داي، كان الفريق حاضرا في عرض راو بأحزمته الستة وحقيبة موني أن ذا بانك. وخلال الأمسية، أراد جي دي ماكدونا أن يقدم هدية لحامل حقيبة موني إن ذا بنك هذا العام.

في الواقع، تلقى داميان بريست حقيبة جديدة تمامًا بألوان ذا جادجمن داي:

بعد العرض، أعاد فين بالور أيضًا عقد موني ان ذا بانك إلى داميان بريست لوضعه داخل الحقيبة الجديدة:

WWE تعلن عن أرقام قياسية في عرض بايباك 2023

مرة أخرى، حطمت ‘WWE’ أرقام قياسية مع مهرجان بايباك 2023. أحدث عرض شهري أقيم يوم السبت الماضي في ساحة دهانات بي بي جي في بيتسبرغ.

بادئ ذي بدء، أصبحت هذه النسخة السابعة من بايباك لعام 2023 هي النسخة الأكثر مشاهدة في التاريخ، حيث تجاوزت الرقم القياسي المسجل في عام 2016 بنسبة 36%. مع حضور 12468 مشجعا، كان عرض بايباك أيضًا هو الذي جمع أكبر قدر من الأموال من خلال مبيعات التذاكر. بزيادة 13٪ عن الرقم القياسي لعام 2016 في شيكاغو.

هذا ليس كل شيء لأنه أيضًا حدث ‘WWE‘ الأكثر ربحا في بيتسبرغ. كما تم أيضًا كسر الرقم القياسي لمبيعات البضائع في الموقع لـهذا العرض الشهري. بزيادة قدرها 182% عن الرقم القياسي لعام 2017.

أخيرًا، إنها أيضًا النسخة الأكثر مشاهدة على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي مع 146 مليون مشاهدة، بزيادة قدرها 44% مقارنة بسجل 2020. اللحظة الأكثر مشاهدة على شبكات التواصل الاجتماعي هي إعلان كودي رودز بشأن عودة جاي أوسو إلى راو. مع أكثر من 7 مليون مشاهدة عبر كافة المنصات في يوم واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

كودي رودز الى سماكداون؟

هل حقا سينتقل كودي رودز الى سماكداون؟

سيث رولينز

هل هاجم سيث رولينز جون سينا في عرض راو؟