in ,

الكشف عن أسعار جنونية في راسلمينيا 40

الكشف عن أسعار جنونية في راسلمينيا 40

تريد “WWE” أن تصنع التاريخ مرة أخرى في مهرجان راسلمينيا 40. جزئيًا، فقد فعلت ذلك بالفعل إذا أخذنا في الاعتبار جميع التذاكر التي تم بيعها حتى الآن للعرض.

ومع ذلك، خلال البودكاست الخاص به “83 Week”، كشف إريك بيشوف على ان هناك شخصيات مجنونة والتي تمكنت من شراء التذاكر في الصف الأول في كلتا ليلتي ريستليمانيا 40. حيث قال:

“اتصل بي أحد أصدقائي ليخبرني أن مقاعد الصف الأمامي التي كانت في الواقع مخصصة لـ راسلمينيا قد تم بيعها بالكامل. لكن دعونا لا نتجاهل هذا الأمر. لقد تم طرح تذاكر راسلمينيا للبيع الأسبوع الماضي. اتصل بي صديق لي ليخبرني أن مقاعد الصف الأمامي تكلف 10.000 دولار في الليلة وكانوا أول التذاكر التي بيعت.”

** ** ** *** ** * ** * ** * *

البيع المسبق لتذاكر راسلمينيا 40

سيقام مهرجان راسلمينيا 40 يوم 6 و 7 أبريل 2023 مباشرة من فيلادلفيا ، بنسلفانيا. ملعب يتسع لأكثر من 67 ألف متفرج بكامل طاقته, العرض الذي يعد بالفعل بأن يكون تاريخيًا.

الآن حان الوقت بالفعل لحجز التذاكر الخاصة بك. في الواقع ، تم إطلاق العرض المسبق بالفعل ويمكنك الحصول على تذاكر العرض من خلال هذا الرابط.

تتراوح أسعار التذاكر حاليًا بين 8500 دولار أمريكي (في الحلبة) و 300 دولار أمريكي (في المدرجات أعلاه) خلال هذا العرض المسبق. الأسعار تتقلب حسب الطلب بحيث يمكن أن تزيد أثناء القبول العام. في الواقع ، سيبدأ القبول العام يوم الجمعة 18 أغسطس 2023.

أعلن “WWE” للعرض عن حضور ومشاركة رومان رينز وكودي رودز وسيث رولينز وريا ريبلي وبروك ليسنر وبيانكا بيلير وبيكي لينش وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

غونتر

غونتر فخور بفترة حمله لقب القارات /سيث رولينز يقارن دخوله الحالي مع دخول فريق الدرع

نتائج عرض سماكداون

تقرير ونتائج عرض سماكداون 25 غشت 2023