in ,

لقد توفي براي وايت اليوم

براي وايت
لقد توفي براي وايت اليوم

أصيب نجم اتحاد “WWE” براي وايت في بداية العام بفيروس كوفيد الخبيث الذي تسبب في تعقيد مشاكله في القلب. وعلى الرغم من التطور الإيجابي في ضوء العودة المحتملة، توفي وايت اليوم إثر أزمة قلبية.

اتحاد “WWE” حاليا بصدد إعادة توجيه الأموال التي تم جمعها من مشتريات براي وايت من البضائع في متجرها الالكتروني لصالح عائلته بشكل مباشر. وقد أكدت شركة المصارعة هذه الشائعات منذ ذلك الحين. حيث تم نشر البيان التالي:

أخبار فظيعة… علمنا للتو من خلال تغريدة لتريبل إتش أن براي وايت توفي فجأة يوم الخميس 24 أغسطس عن عمر يناهز 36 عامًا. ويترك وراءه زوجة وأربعة أطفال. ولا نعرف حتى الآن أسباب وفاته على وجه التحديد.

لقد توفي براي وايت اليوم

“اتصل بي عضو قاعة مشاهير ‘WWE’ مايك روتوندا لإبلاغنا بالأخبار المأساوية: توفي فجأة اليوم عضونا الدائم في ‘WWE’ ويندهام روتوندا – المعروف أيضًا باسم براي وايت. قلوبنا مع عائلته ونطلب من الجميع احترام خصوصيتهم في هذا المكان. هذا الوقت.”

كان عضو عائلة وايت السابق غائبًا عن عروض “WWE” لبضعة أشهر بسبب “المرض”. في الآونة الأخيرة، قال والده إنه متأكد من عودة براي وايت. من جانب آخر، زعمت أحد الصحف أن براي وايت كان على وشك السماح له بالمصارعة مرة أخرى وأنه تم اقتراح بعض الأفكار الإبداعية داخليًا من أجل عودته.

خلال مسيرته في ‘WWE’، حقق براي وايت حلم عالم ‘WWE’ مع عائلة وايت، جنبًا إلى جنب مع لوك هاربر وإريك روان وبرون سترومان، أو حتى عندما قام بالتحول الى شخصية “ذا فيند”.

الموت الوحشي لبراي وايت يمس العالم كله. لقد قام العديد من الأشخاص بالفعل بتكريم براي وايت على شبكات التواصل الاجتماعي، إليك بعض الرسائل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

أوستن ثيوري

أوستن ثيوري يدافع عن نفسه بمهاجمة سيث رولينز

براي وايت

بعض تعازي عالم المصارعة على وفاة براي وايت