in , , ,

بعض تعازي عالم المصارعة على وفاة براي وايت

براي وايت
بعض تعازي عالم المصارعة على وفاة براي وايت

هزت وفاة براي وايت المفاجئة عالم “WWE” والمصارعة بشكل عام، والتي لم تتوقع وفاته المفاجئة.

تم الإعلان عن وفاته من قبل الرئيس التنفيذي للعمليات بالإتحاد تريبل اتش، الذي أبلغ عن وفاة بطل اليونيفرسال السابق عبر قنواته الاجتماعية.

عالم المصارعة يتذكر براي وايت

ظهرت على الفور رسائل تعازي لـ ويندهام لورانس روتوندا، الاسم الحقيقي للمصارع براي وايت على وسائل التواصل الاجتماعي. وصلت على الفور المشاركات الأولى للعديد من الزملاء الذين أتيحت لهم الفرصة للعمل مع وايت على مر السنين.

اليكسا بليس
“أنا فقط في حالة صدمة. لأقصى حد
مكسورة وعاجزة عن الكلام. ما يمكنني قوله هو كم هو إنسان رائع ويندهام. صديق عظيم و واحدة من أكثر العقول إبداعًا التي سارت على هذه الأرض على الإطلاق. ويندهام، لقد جلبت الكثير من الفرح والسعادة لكل من حولك. سيستغرق الأمر بعض الوقت لمعالجته حقًا. أبعث حبي ل عائلة روتوندا وجوجو. نحن نحبك ويندهام”

ملكاي بلاك
“شكرًا لك لأنك سمحت لي أن أرتدي الأفكار عنك، ولأنك جعلتني أشعر أنني لست مجنونًا وأخبرتني أن أتمسك بالأسلحة. قليلون فهموا ذلك، لكنك بالتأكيد فعلت ذلك. صديق للجميع، سوف نفتقدك للأسف أكثر مما تتخيل. حتى الحجاب ليس هناك سيجمعنا جميعًا معًا مرة أخرى، اطمئن يا براي وايت”

براون سترومان
“أنا لا أعرف حتى كيف ومن أين أبدأ. هذا فقط ما يمكنني العثور عليه الآن، منذ 8 سنوات، انضممت إليكم كخروفكم الأسود. إذا كنت أعرفك فقط بعد 8 سنوات أنني سأقول وداعًا، فمن المؤكد أنني لم أكن لأعتبر الكثير أمرًا مفروغًا منه. كنت صديقي المفضل ومرشدي وأخي الصغير وأخي الدمار. لقد كنت هناك في كل تقلباتي كما كنت معك. علمتني أشياء كثيرة في الأعمال التي شاركناها وأحببناها وعلمتني الكثير في الحياة. لقد جعلتني شخصًا أفضل حقًا. لقد تشرفت بذلك اليوم الذي اكتشفت أن لديك ابنًا “كناش” وطلبت مني أن أكون الأب الروحي له. ويندهام لقد كنت فريدًا من نوعك بعقل عظيم وروح أفضل. لقد فقد العالم مثل هذا الرجل الرائع. قلبي يكون مع عائلة روتوندا جوجو وجميع الأطفال يعرفون أنني أحبك كثيرًا. أراك في الطريق يا صديقي. اصفع برودي على مؤخرته من أجلي عندما تراه. أعلم أن هذا ليس وداعًا إلى الأبد. أحبك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

براي وايت

لقد توفي براي وايت اليوم

براي وايت

براي وايت مات: تم الكشف عن أسباب الوفاة