in , ,

فيديوا: بيكي لينش تشارك قصة جميلة عن براي وايت بعد عرض راو

براي وايت
فيديوا: بيكي لينش تشارك قصة جميلة عن براي وايت بعد عرض راو

بعرض راو الذي اقيم يوم أمس, وبعد انتهاء البث المباشر. قامت بيكي لينش والتي تعتبر من أكبر الأسماء في “WWE” برواية قصة عن فترة قام فيها براي وايت بمساعدتها.

خاضت بيكي لينش وزوي ستارك نزال الحدث الرئيسي في العرض الأحمر هذا الأسبوع في مباراة العد في أي مكان. المباراة التي فازت بها الأيرلندية رغم وجود تريش بجانب زوي.

واختتمت بيكي العرض بتكريم براي وايت الذي وافته المنية الأسبوع الماضي. بعد بث العرض، شاركت لينش قصة عن وايت لم يعرفها أحد من قبل.

براي وايت رجل غير أناني

كشفت بيكي أنها عندما كانت بطلة سماك داون للسيدات، لم يكن لديها أي فكرة عن كيفية إعداد الطاولة وكان من المقرر أن يكون لديها مباراة طاولات على اللقب في عرض تي ال سي في عام 2016. وكشفت لينش أن وايت أمض اليوم بأكمله في تعليمها كيفية إعداد الطاولة:

فيديوا: بيكي لينش تشارك قصة جميلة عن براي وايت بعد عرض راو

“لقد أظهر لي براي وايت كل ما كان علي فعله وكان هناك الكثير من الأشياء التي كان علي القيام بها. قبل عرض تي ال سي، سألني إذا كنت أعرف كيفية إعداد الطاولات. وعندما قلت لا، قال: “تعالي معي”. لقد أمضى فترة ما بعد الظهر بأكملها يعلمني كيفية إعداد الطاولة. في تلك الليلة، أُرسلت لتكسير الطاولات، والليلة أرسلت فتاة لتكسير الطاولة. كان هذا من أجل ويندهام، شكرًا جزيلاً لكم يا رفاق“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

سي إم بونك

تم تأكيد إيقاف سي إم بونك وجاك بيري

غونترعلى لقب الانتركونتننتال

لماذا لن يدافع غونتر على لقب الانتركونتننتال في بايباك