in

كم تبلغ ثروة رومان رينز عام 2023؟

ثروة رومان رينز

يُعرف ب ليتي جوزيف أنوا من عائلة أنوا الشهيرة وبشكل بارز باسم رومن رينز في عالم المصارعة الحرة. لقد كان الوجه وأحد أشهر المصارعين في (WWE) ابتداءً من عام 2014. يُعرف باسم “رئيس القبيلة” ورأس الطاولة. بغض النظر عن كونه من مؤسسة متواضعة ، أظهر رومان رينز موهبة في التخطيط المالي ، حيث تقدر ثروته بـ 2.2 مليون دولار.

الإسمرومان رينز
السن (2023)38 سنة
ثورة رومان رينز (2023)$20 مليون
مصدر الثروةالتمثيل, المصارعة الحرة
مرتب$5 مليون
المصادقاتC4 Energy
مسكنتامبا ، فلوريدا ، الولايات المتحدة
الرعاةNike
الحالة الاجتماعيةمتزوج من غالينا جويل بيكر

كم تبلغ ثروة رومان رينز عام 2023؟

يبلغ إجمالي أصول رومان رينز في عام 2023 حوالي 20 مليون دولار ومن المفترض أن ترتفع بنسبة 22 ٪ باستمرار. لقد ظهر في العديد من العروض المهمة ب”WWE” ، بما في ذلك مشاركته في الحدث الرئيسي لآخر ثلاث مباريات راسلمينيا (31 ، 32 ، 33).

يعد رومان رينز أحد أكثر المصارعين الذين حصلوا على تعويضات في “WWE” ، حيث قامت المنظمة باستمرار بمحاولات لتطويره باعتباره جوهر ووجه المنظمة. يحصل على تعويض سنوي يقارب 1.2 مليون دولار وما فوق. من المحتمل أن ينتج عن هذا مكافآت إضافية. كرقم إجمالي ، ينتهي تعويضه في رقم يقترب من 5 ملايين دولار. وشهدت تعويضاته نمطاً متصاعداً.

يعيش رومان رينز في تامبا فلوريدا مع زوجته وخمسة أبناء. تكلفة المنزل 2،436،216 دولار. في السابق ، كان يعيش في منزل لبلومينغديل والذي تم بيعه بمبلغ 800.00 دولار في سبتمبر 2020.

يمتلك رومان رينز العديد من السيارات باهظة الثمن والفاخرة. لديه مرسيدس بنز الفئة V ، مرسيدس بنز GLS كلاس وكاديلاك إسكاليد. أغلى مركبة من بين الأربعة هي Land Meanderer Reach Wanderer ، والتي تكلف حوالي 140،000 دولار.

بالإضافة إلى ذلك ، ظهر في الأفلام والبرامج التلفزيونية. لقد كان جزءًا من برامج مثل Conan و All out Divas و Great Morning America و Cousins forever و Fox’s New Year’s مع ستيف هارفي وإيلينا من أفالور. لقد أظهر أيضًا بهوليوود نفسها ، في أفلام مثل The Stone ، Commencement و The Jetsons و WWE: Robo-WrestleMania. فاست اند فيريوس: هوبز وشو مع ابن عمه دواين جونسون “ذاروك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

3 Comments

لاسي إيفانز

لاسي إيفانز خارج اتحاد WWE

ذا بلودلاين

إيريك بيشوف يعتقد أن هناك خطأ في قصة ذا بلودلاين