in

إيريك بيشوف يعتقد أن هناك خطأ في قصة ذا بلودلاين

فريق ذا بلودلاين واحد من أكثر الفرق المهيمنة في تاريخ المصارعة الحرة، حيث نجح كل عضو في مجالاته الخاصة وارتقى إلى مستوى جديد تمامًا. الآن يبدو أن الصحفي المشهور إريك بيشوف يعتقد أن هناك الخطأ في قصة فريق ذا بلودلاين.

صرح بول هيمان مؤخرًا أنهم موجودون فقط في الأدوار الثالثة من ملحمة ذا بلودلاين. وقد سبق ذلك قرار “WWE” بخيانة جيمي لأخيه جاي أوسو خلال مباراته الأخيرة ضد رومان رينز في سمرسلام.

تم انتقاد هذا القرار بشكل كبير من قبل المعجبين والنقاد على حد سواء. أثناء حديثه في الحلقة الأخيرة من البودكاست “الأعمال بدقة”، ناقش إريك بيشوف سطر الأدوار الثالث لبول هيمان. صرح بيشوف أنه يعتقد أن هناك خطأ في قصة ذا بلودلاين, لكن في الوقت الحالي كل شيء على ما يرام. حيث قال:

“بالنسبة لي ، لا يوجد أحد أكثر إبداعًا الآن من بول هيمان. ولكن إذا كنا في الجزء السفلي من المستوى الثالث ، فلننتقل من تشبيه البيسبول إلى القياس التقليدي لرواية القصص. إذا كنت في منتصف الفصل الثاني ، وهو ما أعتقد أنه أقرب ما يمكن إلى معادلة الجزء السفلي من الثلث ، إذا كنت في وقت مبكر من القصة ، كما ستمثل الشوط الثالث في لعبة بيسبول ، فأنت ‘ ما زلت في المراحل الأولى من تلك اللعبة ، أو في هذه الحالة ، عليك تعزيز القصة. يجب عليك تطويرها بطريقة تتصاعد فيها ، إنها تتطور. لهذا يسمونه القوس. لذا فإن تشبيه بول بكونه في أسفل الشوط الثالث يوحي بأنه الآن فقط يغلق الفصل الأول. إذا كان هذا صحيحًا ، يا إلهي ، يجب أن يفوز هؤلاء الأشخاص بجوائز إيمي في وقت ما لأنهم قاموا بعمل مذهل.

إيريك بيشوف يعتقد أن هناك خطأ في قصة ذا بلودلاين

للإشارة إلى أنه لا يمكنك الخروج في الجزء السفلي من الثلث أو لا يمكنك ضرب ذبابة منبثقة في الجزء السفلي من الثالثة ، أو لا يمكنك ارتكاب خطأ في الجزء السفلي من الثالث ، ولا يزال الفوز باللعبة والفوز بالبطولة العالمية ، دعونا لا نشعر بالحيرة بشأن المكان الذي نحن فيه ونشعر بالقلق بشأن ما إذا كان بإمكانهم الاستمرار أم لا.

“أعتقد أن الفريق الإبداعي قد أظهر دون أدنى شك ، أن لديهم القدرة والفهم. ربما ارتكبوا خطأً لأنهم ربما لم يتمكنوا حقًا من التفكير في إنهاء هذا الأمر الذي كان أكثر إثارة ، أو ربما وضعوا كل بيضهم في دور جيمي ، على افتراض أن هذه ستكون اللحظة ، اللحظة الدرامية في المباراة ، التي كان يمكن أن تكون ويمكن القول إنه كان يجب أن تكون. لم يكن الأمر كذلك. كان يمكن أن تكون الطريقة التي تم تنفيذها. ربما ، بعد فوات الأوان 20/20 ، حصل عليها الجميع. لا يأخذ نصف أوقية من الخبرة أو الموهبة أو الإبداع لانتقاد شيء ما بعد وقوعه.

لكن ربما أثناء تحليلهم ، وأنا متأكد من أنهم كذلك ، ومناقشتهم ، “حسنًا ، لم يكن هذا حقًا ما كنا نأمل أن يكون ، أو يمكن أن يكون. ربما كانوا ينظرون إلى تنفيذ الدور ويذهبون ، “كان بإمكاننا فعل ذلك بشكل أفضل. كان بإمكاننا فعل ذلك بشكل مختلف. “أنا متأكد من أنهم سيعودون ويقومون بالتحليل ، حتى أثناء حدوث ذلك. هناك الكثير من الأشخاص المبدعين الموهوبين وذوي الخبرة الكبيرة جدًا الذين يشاهدون في الغوريلا. لن أتفاجأ إذا عادوا إلى الغوريلا وهم يشاهدون مع أي شخص آخر ، “كان هذا نوعًا ما مسطحًا.” لا مشكلة كبيرة.

تشبيه قصة ذا بلودلاين برياضة البيسبول

خطأ في الجزء السفلي من الثلث. أو في نهاية الفصل الأول ، حسب مقتضى الحال. هناك جولة أخرى قادمة. دعنا نجمع الفريق معًا ، دعنا نركز ، ودعنا ننتقل. عثرة في الطريق؟ لا أعرف حتى ما إذا كانت نتوء. داسوا فوق علبة فارغة ، وأحدثوا ضوضاء قليلة. هيا لنذهب. ما زلت متفائلا جدا. لكنني خيب أملي. اعتقدت أن هذا التطابق بالنسبة لي هو الشيء الأقل إثارة للاهتمام وإقناعًا على البطاقة بأكملها. اعتقدت أن كل شيء آخر على تلك البطاقة أفضل من ذلك “.

أعلن جاي أوسو أنه ترك اتحاد “WWE” في حلقة الأسبوع الماضي من عرض سماكداون, وقد تم نقله إلى قسم الخريجين بعد هذا الإعلان. يجب أن نرى كيف سيواصل “WWE” تطوير قصة ذا بلودلاين في الأسابيع القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

رومان رينز

كم تبلغ ثروة رومان رينز عام 2023؟

جون سينا

جون سينا يظهر حبه لـ غونتر