in ,

هل سيعود راندي أورتن لمواجهة رومان رينز في عرض بايباك 2023

هل سيعود راندي أورتن لمواجهة رومان رينز في عرض بايباك 2023

سيطر رومان رينز على عروض “WWE” بصفته زعيم القبيلة لمدة ثلاث سنوات تقريبًا. ومع ذلك ، يمكن أن ينتظره نجم أسطوري في الحلبة في WWE مهرجان بايباك 2023.

أحد أكثر النجوم الذين لا يظهرون في الوقت الحالي: راندي أورتن . الأخير الذي تعرض لإصابة منذ أكثر من عام. ظهر آخر مرة على تلفزيون “WWE” يوم 20 مايو 2022 بحلقة من سماك داون. حيث شارك في مقطع مع رومان رينز وذا بلود لاين.

كان الأفعى في عداء كبير مع ذا بلودلاين وعانى من إصابة في الظهر أثناء شجار بعرض سماكداون. نظرًا لأنه أصيب على يد أتباع زعيم القبيلة، سيكون من المنطقي تمامًا بالنسبة له العودة والدخول في عداوة مع بطل “WWE” يونيفرسال بلا منازع.

يُطلق على الحدث الشهري القادم اسم بايباك بمعنى “الإنتقام”. لذا ستكون فرصة مثالية لـ راندي أورتن للعودة ومواجهة زعيم القبيلة للإنتقام. وسط الدراما بين أبناء العم ، قد يكون هذا هو الوقت المثالي لضربة الافعى القاتلة. حتى الآن ، لم يتم تأكيد أي شيء ، وهذه مجرد تكهنات.

بالنظر إلى أن أورتن كان متورطًا في عداوة ضد ذا بلودلاين، فقد يواجه ابن عم رومان رينز النجم سولو سيكاوا ، إذا كان سيظهر في عرض بايباك 2023.

خصوم آخرين لو عاد فعلا راندي اورتن

قد يكون الخيار الآخر هو سيث رولينز. الذي قد يواجه شينسكي ناكامورا للدفاع عن لقب العالم للوزن الثقيل في الحدث المباشر المتميز القادم. سيكون قاتل الأساطير الذي يستهدف بطل العالم طريقة رائعة للاستفادة من عودته.

شخص آخر يمكن أن يواجهه راندي أورتن هو بطل القارات غونتر ، الذي لم يهزم في نزال فردي وكان بطلًا لأكثر من عام. قد يكون أورتن هو الشخص المثالي لإسقاط غونتر.

في الختام ، لدى الافعى الكثير من المصارعين الجديرين لمواجهتهم ، حتى لو لم يظهر رومان رينز في عرض بايباك 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

سولو سيكوا

سولو سيكوا قد يطارد لقب الولايات المتحدة بأمر من رومان رينز

نتائج عرض سماكداون 18/08/2023

تقرير ونتائج عرض سماكداون 18/08/2023