in

مشاكل لمات ريدل في مطار، بدأ التحقيق

مشاكل لمات ريدل في مطار، بدأ التحقيق

مات ريدل يقدم شكوى اعتداء جنسي في مطار جون كنيدي، وبدأ التحقيق

كانت العودة إلى الولايات المتحدة بعد عرض “سوبرستار سبيكتاكل” في الهند معقدة بشكل واضح بالنسبة لمات ريدل.

في الواقع، حصلت مجلة تي إم زي على تأكيد بأن مات ريدل قد قدم شكوى بتهمة الاعتداء الجنسي في مطار جون كنيدي في نيويورك وتم فتح تحقيق داخلي. ادعى مات ريدل أن أحد ضباط شرطة المطار اعتدى عليه جنسياً خلال مواجهة بين الاثنين.

وكان ريدل قد نشر، صباح الأحد، رسالة وصورة على حسابه على إنستغرام حول ضابط شرطة بهيئة الموانئ يفيد بأن هذا الشخص لمسه بشكل غير لائق وأنه استمر رغم طلبه بالتوقف. قام ريدل بحذف رسالته بسرعة.

ومن ناحية أخرى، يبدو أن مات ريدل ربما كان هو المشكلة في هذه القصة بأكملها. وفقًا لمصادر تي إم زي، كان ريدل في حالة من الفوضى أثناء مواجهته مع شرطة نيويورك. سلوك يمكن أن يشير إلى أن المصارع كان مخمورا عندما خرج للتو من مركز إعادة التأهيل.

لم تقم السلطات بإكمال أي تقرير للشرطة حيث لم يتم تقديم شكوى رسمية واعتذر ريدل في ذلك الوقت. على الرغم من عدم وجود شكوى، يجري حاليًا تحقيق داخلي من جانب مطار جون كينيدي للتأكد من أن كل شيء سار على ما يرام وأيضًا داخليًا من جانب “WWE” للتحقق من صحة سلوك ريدل وما إذا كان تحت تأثير أي مادة.

موقف جديد مثير للجدل وقع للنجم مات ريدل وقد يتسبب في سوء تجاه “WWE“. سيكون علينا انتظال المزيد من الأخبار لمعرفة نتيجة القصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

راو 11 سبتمبر 2023

أهم أحداث عرض راو 11 سبتمبر 2023

بروك ليسنر

بروك ليسنر متهم بأنه غير آمن بضربة السوبلكس