in

مزيد من التفاصيل حول طرد مات ريدل

طرد مات ريدل
مزيد من التفاصيل حول طرد مات ريدل

قبل عرض سماك داون في 22 سبتمبر 2023. أعلن النجم مات ريدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به أنه تم طرده من اتحاد “WWE”.

كشفت تفاصيل جديدة حول هذا الموضوع, حيث أن “WWE” لم تكن تنوي مطلقًا إعادة مات ريدل إلى أحد عروضها أو أحداثها المحلية منذ الحادث الذي وقع في مطار كينيدي بنيويورك. بعد الحادثة، تم سحب ريدل من عرض راو في 11 سبتمبر 2023 ولم يتم اضافته مرة أخرى في خطة الفريق الإبداعي للقصة.

واجه مات ريدل مشاكل مع ضابط في المطار حيث قال إنه كان ضحية اعتداء جنسي. قام ريدل بسرعة بإزالة الشكوى من شبكات التواصل الاجتماعي. تم فتح تحقيق داخليًا في المطار لتأكيد أو نفي هذه التصرفات المفترضة للضابط. ولكن أيضًا فتح اتحاد “WWE” تحقيق حول احتمال أن يكون ريدل مخمورًا أثناء الأحداث. من الواضح أن تحقيقات الإتحاد قد انتهت واتخذت الشركة قرارًا بطرده.

يجب ألا ننسى أن مات ريدل قد أجرى عملية إعادة تأهيل بدعم من “WWE ” وكان ملتزمًا بالبقاء رصينًا. علاوة على ذلك، أكد أحد مسؤولي “WWE” أن ريدل أهدر الكثير من الفرص التي منحتها له الشركة في الفترة الأخيرة وأن النتيجة اليوم هي نهاية عقده مع الاتحاد.

يقال أن مات ريدل يتمتع بروح إيجابية رغم انتهاء مسيرته مع “WWE”. لا يزال يواصل تدريبه على الفنون القتالية المختلطة كما نرى على حسابه على الشبكات الاجتماعية. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى خلال 90 يومًا ما إذا كان ريدل يريد محاولة العودة إلى فنون القتال المختلطة. أو الانضمام إلى شركة مصارعة أخرى أو تجربة نفسه في مجال آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ال إي نايت

سحب إل إي نايت من سماك داون بسبب إصابته بفيروس كورونا

6 نجوم المرشحين للفوز بالرويال رامبل 2024

6 نجوم المرشحين للفوز بالرويال رامبل 2024