in ,

لماذا لن يدافع غونتر على لقب الانتركونتننتال في بايباك

لماذا لن يدافع غونتر على لقب الانتركونتننتال في بايباك

لا يزال غونتر يتمتع بمسيرة تاريخية كبطل القارات “الانتركونتننتال “، لكنه لن يدافع عن هذا اللقب في عرض بايباك هذا الأسبوع. لقد علق “الجنرال” بأنه لا يعرف ما إذا كان لديه مباراة في بيتسبرغ (المدينة المستضيفة لبايباك)، ويبدو أن الشركة ستؤجل حتى عرض راو الأسبوع المقبل حتى يقوم بذلك، وهناك سبب لذلك.

وسيدافع جونثر عن لقب القارات “الانتركونتننتال ” ضد تشاد جابل الأسبوع المقبل في عرض راو. لقد كانت تلك مفاجأة بعض الشيء للجماهير التي توقعت مباراة في عرض بايباك بدلا من ذلك. كان من الممكن أن تحجز الشركة المباراة في ذلك العرض، لكن تريبل إتش قرر ضدها.

لا يزال يتم العمل على عرض بايباك ليكون عرضًا رائعًا، حتى بدون مباراة على لقب القارات. بالطبع، يرغب معجبو غونتر في رؤيته في كل حدث مباشر. ولكن مباراة لقب على لقب “الانتركونتننتال ” ضد تشاد جابل ستمنح بالتأكيد هؤلاء المشجعين سببًا لمشاهدة عرض راو الأسبوع المقبل.

السؤال الأكبر هو من سيأخذ لقب القارات من غونتر؟ لقد كان لديه بالفعل فترة حمل اللقب يمكن القول بأنها الأفضل على الإطلاق. في هذه المرحلة، علينا أن نرى كيف ستسير الأمور بالنسبة لغونتر ولقب القارات.

نذكر أن عرض بايباك سيقام هذا السبت الموافق ل 2 سبتمبر 2023, بالنسبة لنزال الحدث الرئيسي للعرض فسيشهد دفاع سيث رولينز على لقب العالم للوزن الثقيل ضد شينسكي ناكامورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

بيكي لينش تشارك قصة جميلة عن براي وايت بعد عرض راو

فيديوا: بيكي لينش تشارك قصة جميلة عن براي وايت بعد عرض راو

راو

أقوى 10 لحظات راو 28 غشت 2023 (فيديوا)