in ,

رومان رينز يرسل رسالة من أربع كلمات بعد أن حطم رقم قياسي تاريخي

رومان رينز
رومان رينز يرسل رسالة من أربع كلمات بعد أن حطم رقم قياسي تاريخي

لقد حطم اتحاد “WWE” العديد من أرقام القياسية في نسب المشاهدات خلال الأشهر القليلة الماضية، وكان رومان رينز هو محور كل ذلك. أرسل زعيم القبيلة رومان رينز رسالة من أربع كلمات بعد أن حطمت الشركة رقمًا قياسيًا آخر في مبيعات تذاكر مهرجان راسلمينيا 40.

لقد ازدهرت “WWE” في ظل نظام تريبل اتش وحطمت العديد من الأرقام القياسية للحضور الجماهيري خلال العام الماضي. أعلنت الشركة مؤخرًا أن مهرجان راسلمينيا القادم في عام 2024 قد سجل رقمًا قياسيًا “الأكبر على الإطلاق”. حيث تم بيع أكثر من 90.000 تذكرة بالفعل للحدث الذي سيقام العام المقبل في فيلادلفيا.

رد رومان رينز، الذي من المرجح أن يتصدر الحدث، على الأخبار برسالة من أربع كلمات. يبدو أن زعيم القبيلة قد حصل على الفضل في هذا الإنجاز التاريخي.

رومان رينز يرسل رسالة من أربع كلمات بعد أن حطم رقم قياسي تاريخي

“بالطبع قمنا بذلك.”

رومان رينز

رومان رينز هو المهيمن تمامًا على “WWE” خلال السنوات الثلاث الماضية. ومع ذلك، كان كودي رودز قريبًا جدًا من هزيمته في راسلمينيا 39، لكنه فشل.

في حين أن الكابوس الأمريكي لم يتمكن من إنهاء قصته في راسلمينيا هذا العام، إلا أن التكهنات تشير إلى أنه سيحصل على فرصة أخرى العام المقبل في فيلادلفيا. مع عدم وجود جيمي وجاي أوسو بجانب زعيم القبيلة، يمكن أن تسير الأمور بشكل مختلف بالنسبة لرودز هذه المرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

بايباك 2023

الإعلان عن ثلاث مباريات لعرض بايباك 2023

رومان رينز قد يواجه كودي رودز في راسلمينيا 40

رومان رينز ضد كودي رودز في راسلمينيا 40؟