in

دانا وايت ينفي شائعات عودة روندا روزي في “UFC 300”

دانا وايت ينفي شائعات عودة روندا روزي في “UFC 300”

منذ نهاية قصتها مع شاينا بازلر في “WWE” ، بدأت الشائعات تنتشر بسرعة حول عودة روندا روزي إلى اتحاد الفنون القتالية “UFC”. وسرعان ما نفى صحفي “MMA” أرييل حلواني هذه الشائعات.

ها نحن هنا بعد مرور شهر وبدأت شائعة جديدة في الانتشار مفادها أن روندا روزي قد تخوض نزالًا آخر في ‘UFC’ للحدث الكبير التالي “UFC 300” وفقًا لصحيفة ديلي ميل. كان رئيس ‘UFC’ يجري مقابلة مع تي اس ان سبورتس وسرعان ما أغلق الباب بشأن هذا الموضوع. قال دانا وايت توقف عن قراءة هذه الشائعات قائلًا إنها حماقة. هذه كلماته:

“لقد بنت روندا كل ما يحدث هنا مع النساء، ثم كان حلمها هو الذهاب إلى ‘WWE’. ثم ذهبت إلى هناك وفعلت كل ما كان عليها فعله هناك وكسبت الكثير من المال. لقد انتقلت الى حياة أخرى.”

تعود آخر معركة لروندا روزي في ‘UFC’ إلى ديسمبر 2016 عندما خسرت أمام أماندا نونيس في خسارتها الثانية بمسيرتها المهنية. ثم انضمت روزي إلى ‘WWE’ في عام 2017 وحتى اليوم. ويبقى أن نرى ما يخبئه المستقبل لها.

** * ** * * ** * * ** * * * * * * *

الخبر السابق حول عودة روزي إلى UFC 300

في مقابلة حديثة مع ديلي ميل، كشف مصدر مقرب من روندا أنها تريد ترك ‘WWE‘ والعودة إلى فنون القتال المختلطة لخوض نزال آخر في عرض UFC 300:

“لقد خاضت روندا للتو مباراة في سمرسلام وتتطلع إلى تقليل وقتها والتزاماتها مع ‘WWE’، ومن المحتمل أن تركز على خوض معركة أخيرة في UFC والقتال في UFC 300 في العام المقبل.”

وأضاف المصدر أن روزي عند مفترق الطرق في حياتها وتحاول معرفة ما قد ترغب في فعله بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ديف باتيستا هو نجم الإعلان الترويجي للعبة مورتال كومبات 1

ديف باتيستا هو نجم الإعلان الترويجي للعبة مورتال كومبات 1

راندي أورتن ضد كودي رودز

راندي أورتن ضد كودي رودز، ماذا لو بدأ كل شيء في بايباك؟