in

جون سينا يظهر حبه لـ غونتر

جون سينا مع ذا روك
جون سينا يظهر حبه لـ غونتر

غونتر في طريقه لصنع وتحطيم أرقام قياسية وتاريخية في “WWE” ، بطل القارات الحالي لديه الكثير من الاهتمام, ويبدو أن جون سينا مهتم به أيضًا.

يحمل المصارع السابق هونكي تونك مان الرقم القياسي لأطول فترة حمل لقب القارات في الإتحاد. احتفظ باللقب لمدة 454 يومًا ، من 2 يونيو 1987 إلى 29 أغسطس 1988. يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات ربما تغيرت منذ ذلك الحين ، لذلك أوصي بالتحقق من أحدث سجلات “WWE” للحصول على أحدث المعلومات.

غونتر في طريقه لتحطيم هذا الرقم القياسي. يجب أن يهزم تشاد جابل ، لكن يبدو أنه يسعى لتحقيق هذا الرقم القياسي.

يشتهر جون سينا بنشاطه المثير للاهتمام على انستاغرام. نشل بطل العالم 16 مرة صورة لـ غونتر. لم ينشر عليها أي تعليق ، لأن سينا لم يعلق أبدًا على مشاركات خاصة به. في كلتا الحالتين ، من الواضح أن سينا يدرك ما هي العظمة التي تنتظر غونتر.

غونتر هو الرجل الذي أراده اتحاد “WWE” لسنوات ، لكنه لم يرغب في مغادرة أوروبا. لقد تغير ذلك بالنسبة له ، وقام في النهاية بالقفزة الكبيرة. بالطبع ، قام أيضًا بخسارة الكثير من الوزن في هذه العملية ، ودخل قائمة اتحاد “WWE” الرئيسية بمظهر رائع وزخم كبير.

فاز أولتيميت واريور على هونكي تونك مان ليأخذ لقبه. فقط الوقت سيخبرنا كيف سيفقد غونتر هذا الحزام. لن تكون مفاجأة كبيرة أن نراه ينتقل مباشرة إلى المنافسة على الألقاب الكبيرة بمجرد حدوث ذلك .

جون سينا يظهر حبه لـ غونتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ذا بلودلاين

إيريك بيشوف يعتقد أن هناك خطأ في قصة ذا بلودلاين

جاي أوسو

نقل جاي أوسو إلى قسم خريجي “WWE” بعد اعلانه ترك الشركة