in

السبب الحقيقي وراء عودة جون سينا الى WWE

السبب الحقيقي وراء عودة جون سينا الى WWE

سيعود الأسطورة جون سينا إلى اتحاد “WWE” لإعداده لمباراة لعرض “عرض سوبر ستار”، عرض “WWE” القادم الذي سيقام في حيدر أباد، الهند.

ذكرت شبكة فوكس الرياضية يوم الاثنين أن جون سينا سيظهر في حلقة 1 سبتمبر من عرض سماك داون في هيرشي، بنسلفانيا، والتي ستكون أول عرض لها في هذه الولاية منذ عرض موني ان ذا بانك 2023 الذي لاقى استحسانًا مع مشاركة جرايسون والر في 1 يوليو.

وأشار تقرير فوكس أيضًا إلى أن جون سينا سيسافر إلى الهند لحضور “عرض سوبر ستار”.

لا توجد معلومات في الوقت الحالي حول ما إذا كان سينا سيصارع خلال العرض أو أي من مشاركاته القادمة في “WWE” أو إلى متى سيعود. الآن، يبدو أن سينا قد أكد أنه سيصارع في حيدر أباد. حيث قام بنشر التغريدة التالية:

“لا أستطيع الانتظار حتى نجتمع مجددًا مع عائلة @WWE مباشرة في سماكداون. متحمس بشكل خاص للقاء عالم عشاق المصارعة في الهند والمصارعة لأول مرة على الإطلاق هناك! حان الوقت الان…. كل شيء قريبا جدا.”

ستكون هذه أول مباراة لـ جون سينا في “WWE” منذ راسلمينيا 39، حيث تغلب عليه بطل الولايات المتحدة أوستن ثيوري.

أقيم أول حدث “عرض سوبر ستار” لـ “WWE” في ثاندردوم التابع للشركة في سانت بطرسبرغ بولاية فلوريدا في يناير 2021. على الرغم من أن النزالات تم تصميمها للاحتفال بمصارعي “WWE” الهنود. فقد تم استكمالها بأسماء نجوم العروض الرئيسية الراسخة مثل شارلوت فلير وإي جاي ستايلز و درو ماكنتاير.

سبب مشاركة سينا هو عدم التوفر على العديد من النجوم من البلد الهند, لذا تم اكمال أساء النجوم المشاركين بالعرض بأسماء نجوم عرضي راو وسماكداون تحت قيادة الأسطورة جون سينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ري مستريو

عانى ري مستريو من ارتجاج خفيف أثناء مباراة سماكداون

من الممكن أن يخسر رومان رينز لقبه قبل نهاية عام 2023.

من الممكن أن يخسر رومان رينز لقبه قبل نهاية عام 2023. ليس لصالح كودي رودز