in ,

الإعلان عن نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023

بايباك 2023
الإعلان عن نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023

تمت إضافة مباراة جديدة إلى بطاقة عرض بايباك 2023 والذي سيقام يوم السبت 2 سبتمبر وهي سامي زين وكيفن أوينز في مواجهة ذا جادجمن داي على ألقاب الفرق الموحدة.

في الواقع، سيدافع زين وأوينز عن ألقاب الفرق الموحدة ضد داميان بيرست وفين بالور من فريق ذا جادجمن داي في مباراة بدون استبعاد حيث سيكون كل شيء مسموحًا به. سيكون هذا أول دفاع عن لقب الفرق للأبطال منذ آخر مباراة لهم في راو يوم 17 يوليو 2023 ضد نفس الفريق قبل إصابة كيفن أوينز مباشرة.

مباراة ستكون مهمة لمستقبل ألقاب الفرق، ولكن أيضًا لفريق ذا جادجمن داي. خلال عرض راو يوم 28 أغسطس، تشاجر بريست وبالور مرة أخرى حول جي دي ماكدونا. قامت ريا ريبلي بتهدئة النجمين بقولها إنهما إذا لم يحضرا الألقاب في بايباك فإنها ستجري تغييرات في الفريق.

ستكون الخسارة لفريق ذا جادجمن داي بمثابة علامة تغيير لأكبر فريق بالعرض الأحمر في ‘WWE’. والتي يمكن أن تغير ديناميكية البرنامج بشكل جذري. هناك تغيير في البرنامج أيضًا في قسم الفرق منذ أن أضاف سامي زين وكيفن أوينز شرط لهذا النزال بالقول إنهما يريدان إغلاق الصفحة إلى الأبد مع جي دي.

تعتبر “Steel City Street Fight” إحدى مباريات قتال الشوارع التقليدية. ولكن تمت إضافة اسم “Steel City” نظرًا لأن العرض يقام في مدينة بيتسبرغ في بنسلفانيا. مدينة تطلق على نفسها اسم “المدينة الفولاذية” بسبب ماضيها لنشاطها في مجال الصلب لتصميم الجسور.

الإعلان عن نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

راو 28 غشت 2023

تقرير عرض راو 28 غشت 2023

رومان رينز

رومان رينز قريب من الوصول إلى إنجاز كبير آخر