in ,

رومان رينز قريب من الوصول إلى إنجاز كبير آخر

رومان رينز
رومان رينز قريب من الوصول إلى إنجاز كبير آخر

لقد أثبت رومان رينز نفسه كواحد من أعظم المصارعين وأفضلهم على الإطلاق, خصوصا بإتحاد “WWE”. لقد سيطر زعيم القبيلة على عرض سماكداون منذ عودته في عام 2020 رفقة بول هيمان. إن رومان رينز لم يخسر القابه منذ عودته وهو حاليا مستمر في تحطيم الأرقام القياسية. الآن يبدو أن رينز على وشك تحقيق إنجاز كبير في اتحاد “WWE“.

لقد كان رومان رينز هو بطل “WWE” يونيفرسال الموحد لمدة 1094 يومًا وما زال عدد الأيام في تزايد. في هذا الوقت، حطم رينز العديد من الأرقام القياسية لدرجة أن الجماهير تتساءل عما إذا كان هناك أي إنجاز لا يزال يتعين عليه تجاوزه.

وفقًا لـ آخر الغحصائيات، فإن زعيم القبيلة رومان رينز على وشك اجتياز الثلاث سنوات كبطل للعالم. وستكون هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها مثل هذا العمل الكبير منذ 35 عامًا.

بدأ رومان رينز عهده الحالي كبطل يونيفرسال في أواخر شهر أغسطس من عام 2020. هذا الأسبوع، تجاوز زعيم القبيلة ثلاث سنوات متواصلة كبطل يونيفرسال في “WWE”.

آخر نجوم “WWE” الذين حملوا بطولة العالم لفترة طويلة كان هالك هوجان، الذي حمل اللقب في الفترة من 23 يناير 1984 إلى 5 فبراير 1988، بمدة إجمالية بلغت 1474 يومًا. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى متى سينتهي الأمر بخسارة رينز للألقاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023

الإعلان عن نزال جديد على اللقب لعرض بايباك 2023

سي إم بونك

تم تأكيد إيقاف سي إم بونك وجاك بيري