in ,

‘WWE’ تلمح إلى ظهور أعضاء جدد في ذا بلودلاين قريبًا في سماكداون

ذا بلودلاين
‘WWE’ تلمح إلى ظهور أعضاء جدد في ذا بلودلاين قريبًا في سماكداون

لقد كان فريق ذا بلودلاين جزءًا رئيسيًا من عرض سماك داون على مدى السنوات القليلة الماضية. سيطرت عائلة رومان رينز على معظم أحداث العرض الأزرق. وفي بعض الأحيان على راو. ولكن الآن، مع انهيار الفريق. يبدو أن الشركة قد اعترفت للمرة الأولى بأن المزيد من الأعضاء المحتملين قد يكونون في انتظار الإنضمام الى الفريق. لقد قام الإتحاد بالتلميح لذلك رسميًا، حيث تحدث أحد المعلقين عن ذلك خلال عرض سماك داون الماضي.

جاي أوسو “غادر” وترك اتحاد ‘WWE’ بعد أن خانه شقيقه قائلاً انه سيترك كل شيء. في هذه الأثناء، من الواضح أن جيمي يفتقد شقيقه ولكنه ليس جزءًا من فريق ذا بلودلاين أيضًا. لقد كان النجم داخل الفريق وخارجه، وكان موقفه غير مؤكد في هذا الوقت.

في حلقة عرض سماك داون ليلة أمس، أثناء المباراة بين سولو سيكاوا و إي جي ستايلز، تدخل جيمي لمساعدة سولو. وقبل أن يفعل ذلك. ألمحت الشركة رسميًا لأول مرة إلى أنه قد يكون هناك المزيد من أعضاء ذا بلودلاين في انتظار الظهور لأول مرة.

عضو جديد من العائلة في ذا بلودلاين قريبًا

تحدث كوري جريفز، في التعليق، بهذه الكلمات، قائلا إنه حتى لو لم يعد جيمي مع الفريق ورحيل جاي، فإن رومان رينز لديه خيارات أخرى. من الممكن أن يكون هناك دائمًا أعضاء جدد في العائلة ينتظرون الظهور لأول مرة.

تعتبر هذه الكلمات هي التأكيد الرسمي الأول على أن “WWE” يمكن أن تفكر في الأعضاء الآخرين للانضمام إلى فريق ذا بلودلاين.

“ذا بلودلاين عميقة بقدر ما هي خطيرة, جاي لا يريد أن يكون هنا. يمكن أن يكون هناك ابن أخ أو ابن عم ينتظر في الكواليس هناك ليأتي ويحدث الفوضى.”

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا جزءًا من القصة، وأنه سنشاهد بالمستقبل عضو آخر جديد بذابلودلاين. بالنسبة لزعيم القبيلة رومان رينز فهو غائب هذه الفترة لأخد قسط من الراحة و الشفاء من الإصابة الطفيفة التي تعرض لها في آخر نزال له ضد جاي أوسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

جميع مباريات بايباك 2023

جميع مباريات بايباك 2023 الرسمية

جون سينا سيستضيف ​​عرض بايباك 2023

أشياء يمكن أن يفعلها جون سينا في بايباك 2023