in

هل سيفرق WWE ريا ريبلي ودومينيك ميستريو؟

هل سيفرق WWE ريا ريبلي ودومينيك ميستريو؟

قد تكون ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو أقوى معًا، لكن “WWE” تحب فصل الفرق عندما تكون في أقوى حالاتها. من الممكن أن تؤدي الآثار اللاحقة لوصول جاي أوسو إلى عرض راو إلى فصل الثنائي عن بعضهما البعض.

أخبر آدم بيرس جاي أوسو أن أحد نجوم راو سيتم نقله إلى سماكداون كبديل له. يمكن أن يغيض “WWE” الجماهير عن طريق نقل دومينيك ميستيريو إلى سماكداون كمقايضة لجاي. قد يؤدي هذا إلى إحداث تأثير كبير في ذا جادجمن داي، الذي فاز للتو بألقاب الفرق الموحد في بايباك 2023.

من الممكن أيضًا أن يقوم جاي بمطالبة آدم بيرس بإرسال دومينيك بطل ان اكس تي لأمريكا الشمالية إلى سماك داون كبديل له. أجرى جاي ودومينيك حوارًا قصيرًا في عرض راو يوم الاثنين الماضي عندما طلب منه دوم دوم الانضمام إلى ذا جادجمن داي

أخبر دومينيك جاي أنه يتفهم مشاكله لأنه كان ضحية لمشاكل عائلية أيضًا. أخبر جاي أن لا أحد يحبه، تمامًا كما لم يحب أحد دوم حتى وجد عائلته الجديدة في ريا ريبلي، وداميان بريست، وفين بالور.

تسافر ريا ريبلي رفقة دومينيك ميستيريو دائما. وبحسب ما ورد سيتم رؤية الثنائي معًا في حدث القادم في الهند. تم تأكيد ظهور ريا بواسطة ‘WWE ‘على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

من ناحية أخرى، لم يتم الإعلان عن مشاركة دومينيك ميستيريو في مباراة في حدث 8 سبتمبر. قد يكون في زاوية ريبلي في نزالها للدفاع عن لقب العالم للسيدات ضد منافستها ناتاليا.

ويبقى أن نرى ما الذي ستقدمه ريا ريبلي ودومينيك ميستيريو لعالم WWE في الهند.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ريا ريبلي

مباراة كبيرة محتملة لريا ريبلي في راسلمينيا 40

جون سينا

جون سينا حول رومان رينز “انه الأعظم على الإطلاق”