in ,

نقل جاي أوسو إلى قسم خريجي “WWE” بعد اعلانه ترك الشركة

اتخذت ملحمة ذا بلودلاين منعطفًا آخر مثيرًا للإهتمام. حيث أعلن جاي أوسو يوم الجمعة الماضي بعرض سماكداون أنه “خارج” أسوار”WWE” بعد مواجهة ساخنة مع توأمه جيمي و رومان رينز.

لإضفاء مزيد من المصداقية على تلك القصة ، نقل موقع WWE.com ملف جيا الشخصي رسميًا إلى قسم “الخريجين” في صفحة النجوم الخاصة بهم.

خسر جاي أوسو مباراة تحديد زعيم القبيلة على لقب اليونيفرسال الموحد أمام رومان رينز في سمرسلام, خسارة كان سببها تدخل جيمي وطرد شقيقه. كان التوأم اللذان كانا أبطالا لثماني مرات في “WWE”. قد انسحبوا من ذا بلودلاين في وقت سابق من هذا الصيف. وأقاموا مباراة فرق “الحرب الأهلية” في موني ان ذا بانك. حيث أصبح جاي أول رجل يثبت رومان منذ ديسمبر 2019.

في عرض سماكداون، أخبر جيمي جاي الغاضب أنه تسبب في خسارته بدافع الحب والخوف من أنه لو فاز جاي ، لكان قد أفسد بسبب قوة كونه زعيم القبيلة، تمامًا مثل رينز على مدى السنوات الثلاث الماضية. دعا جاي أخاه جيمي – الذي كان قد بدأ في المغادرة – للعودة إلى الحلبة وعرض عليه عناقًا ، لكنه ضربه بركلة خارقة اسقطته على الأرض.

بعد ذلك ، أعلن جاي أنه خرج من ذا بلودلاين ، وخرج من سماكداون ، وخرج من اتحاد”WWE” قبل أن يغادر بين الحشد. يعد نقل سيرته الذاتية إلى قسم الخريجين الخطوة التالية في السيناريو.

تم الإبلاغ عن أن فريق ذا أوسو يريدون خوض مباراة فردية ضد بعضهم البعض في راسلمينيا، والتي تفصلنا عنها ثمانية أشهر تقريبًا. إحدى الطرق لسد هذه الفجوة دون إيجاد طرق إبداعية للإبقاء على اثنين من نجوم “WWE” النشطين منفصلين لأكثر من نصف عام هو ترك أحدهم لفترة طويلة حتى لا يتمكنوا من الظهور معا على التلفزيون.

يبقى أن نرى ما إذا كان هذا يعمل ويمكن ل”WWE” إعادة نزال “الحرب الأهلية” بين الأخوين. ولكن في الوقت الحالي ، لا تتوقع رؤية جاي أوس على برامج “WWE”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

جون سينا

جون سينا يظهر حبه لـ غونتر

إيدج

بعد عرض سماكداون ، سينتهي عقد إيدج