in

لم يخبر جون سينا أي شخص في الكواليس عن ظهوره مع ذا روك على التلفاز

لم يخبر جون سينا أي شخص في الكواليس عن عداوته مع ذا روك

كان جون سينا هو وجه اتحاد “WWE” منذ عام 2006 إلى عام 2016. وقد حمل الشركة على ظهره طوال فترة عداوتهما بالإضافة إلى عصر بي جي في “WWE“. خلال ذلك الوقت ، واجه العديد من كبار النجوم في اتحاد”WWE” ، وخاصة ذا روك. الآن يبدو أن سينا لم يخبر أحدا على انه سيدخل في عداوة ما ذا روك أو انه سيظهر معه على الهواء مباشرة.

بالعودة إلى عام 2008 إلى عام 2009 ، انتقد جون سينا ذا روك لتركه “WWE” والذهاب إلى هوليوود ، بينما كان لا يزال ينافس بنشاط في “WWE”. بعد أن غامر سينا بنفسه في هوليوود ، أدرك مدى خطأه.

حتى ذلك الحين ، استخدم جون سينا هذه الحقيقة سابقًا أثناء نزاعه مع ذا روك. في عام 2012 ، نشأ صراع قوي بين جون سينا وذا روك من العداء الفعلي بين المصارعين المحترفين.

خلال الحلقة الأخيرة من برنامج ماسكيد مان شو، تحدث الكاتب السابق في “WWE” بريان جويرتز عن مقطع يوم الإثنين بعرض راو. عندما ظهر سينا وذاروك في الحلبة معا من خلال هذا اللقاء كشف عن قميص مصنوع خصيصًا “احضرته عبر الأقمار الصناعية”. جويرتز أن سينا لم يخبر أحدا عن القميص مسبقا.

“خلال سيناريو سينا و ذا روك بأكملها, لم يقم جون سينا بإخباري أو اخبار أي شخص حقًا أنه صنع قميصًا يحمل عبارة “احضرته عبر الأقمار الصناعية”. وقد كشف النقاب عنه على الهواء مباشرة. ثم تحولت إلي الكرة وألقها في وجهي بأقصى ما يمكن عندما عاد من الى خلف الكواليس بينما كنت جالسًا هناك ويضع سماعة الرأس. لكن هذا كان نوعًا ما مثل ، مهلا ، نحن في حرب / إطلاق نار / أيا كان. عليك أن تفعل ما عليك فعله للبقاء على قيد الحياة “.

كما كشف جون سينا مؤخرًا عما إذا كان سيخوض مباراة ثالثة مع ذا روك. صرح جون سينا أنه لن يكون كما هو بدون ذا روك. بغض النظر ، سيكون سينا سعيدًا دائمًا بسبب عداءه مع ذا روك وهذا كل ما يهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

لوغان بول

لوغان بول يريد أن يكون “الثنائي الأكثر كرهًا في العالم” مع دومينيك ميستيريو

فريق آر كي برو

لم يتم اعادة فريق آر كي برو