in

سولو سيكاوا ضد جون سينا بعرض رويال رامبل 2024

يستمتع عشاق المصارعة برؤية جون سينا على شاشة عرض سماكداون، ويبدو أن ظهوره بالعروض ستؤدي إلى مباراة بمهرجان رويال رامبل قوية ورائعة. وفقًا لآخر أحداث عرض سماكداون. يبدو أن الخطة الحالية هي أن يواجه جون سينا عضو فريق ذا بلودلاين سولو سيكاوا في العرض الشهري الذي سيقام في يناير.

لقد عاد بطل العالم 16 مرة إلى “WWE ” في فترة غياب زعيم القبيلة رومان رينز. وتستفيد الشركة بالفعل من عودة سينا المؤقتة. لقد صارع جون سينا في الحدث الذي اقيم في الهند، حيث تعاون مع سيث رولينز وحصل على أفضل ردود الفعل في تلك الليلة.

كان سينا حاضرًا في عرض سماك داون هذا الأسبوع. وقد واجه سولو سيكوا وجها لوجه, ومن الواضح أن هناك مباراة لأول مرة على الإطلاق بين النجمين.

أشارت آخر الأخبار إلى أن الاتجاه الحالي للقصة بكون سولو سيكاوا خصم سينا في النسخة 37 من رويال رامبل في 27 يناير 2024، في سانت بطرسبرغ، فلوريدا.

عودة جون سينا تعني أن الاتحاد سوف يستخدمه لرفع مستوى مصارع واعد. لقد أثبت سولو سيكاوا أنه أحد ألمع النجوم، ومشاركة الحلبة مع جون سينا ستحقق دفعة كبيرة لعضو ذا بلودلاين.

الجزء الختامي بعرض سماكداون كان فيه جون سينا كضيف في برنامج غرايسون والير. قاطع سولو سيكوا المقابلة. قام سولو بتنفيذ ركلة خارقة على سينا وتعاون مع جيمي للهجوم على سينا.

دخل اي جي ستايلز وساعد جون سينا.

نزال بين جون سينا سولو سيكاوا قد يقام في مهرجان رويال رامبل 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

أول ظهور ل سي إم بانك بعد طرده من AEW (صورة)

أول ظهور لسي إم بانك بعد طرده من AEW (صورة)

جون سينا سيشارك في كوارن جول 2023

فيديوا: الإعلان عن مشاركة جون سينا في كوارن جول 2023