in

تم بيع WWE رسميا لمجموعة “إنديفور” / فينس مكمان يعلق

تم بيع WWE رسميا لمجموعة “إنديفور” / فينس مكمان يعلق

مباشرة بعد راسلمينيا 39، أعلنت “WWE” عن بيع الشركة وبالتالي انتقلت إلى أيدي مجموعة “إنديفور”. إنديفور التي تسيطر على 51% من أسهم “WWE” وبالتالي تنشئ مجموعة “TKO” الجديدة في شكل شركة مدمجة لـإتحادي “WWE” و”UFC”.

اعتبارًا من 12 سبتمبر 2023، كما هو مخطط له، أصبح بيع ‘WWE’ رسميًا الآن، وتم تأكيد واتمام الشراء. تم الانتهاء من عملية الدمج بين ‘WWE’ و’UFC’، واستغرق إجراء التغييرات خمسة أشهر والعديد من الخطوات التي يجب اتخاذها داخليًا في الشركات وأيضًا على المستوى التشريعي.

وبذلك يصبح عرض عرض راو يوم 11 سبتمبر 2023 هو العرض الأخير لعصر عائلة مكمان. فترة تنتهي بعد 70 عامًا من التاريخ واليوم يبدأ عصر جديد في ‘WWE’. الآن من يدير الإتحاد على الورق تحت شركة TKO؟

أصبح الرئيس التنفيذي لشركة إنديفور آري إيمانويل هو الرئيس التنفيذي لمجموعة “TKO”، بينما أصبح فينس مكمان رئيسًا تنفيذيًا لـ ‘TKO’. بالإضافة إلى ذلك، فهو مسؤول عن الموافقات على الوقائع المنظورة الرئيسية.

ينتقل نيك خان من الرئيس التنفيذي لـ ‘WWE’ إلى رئيس ‘WWE’، والذي سيتولى الآن السيطرة الكاملة على الإتحاد تحت إشراف فينس مكمان إذا لزم الأمر. أما بالنسبة لـ تريبل اتش وستيفاني مكمان، فسيتعين علينا انتظار المعلومات التالية لمعرفة المزيد. يحتفظ تريبل اتش بمكانه كرئيس للفريق الإبداعي في الوقت الحالي.

يحتفظ دانا وايت بمكانته كرئيس لـ ‘UFC’.

فينس مكمان يعلق

قبل ساعات قليلة، أراد فينس مكمان الذي تم تعيينه رئيسًا لشركة ‘TKO’، التعليق على هذا الاندماج التاريخي. وقال:

“هذا هو تتويج لشراكة دامت عقدًا من الزمن بين إنديفور و ‘WWE’ من خلال المبادرات الإستراتيجية بما في ذلك تمثيل المواهب وحقوق وسائل الإعلام. نظرًا لعلاقتنا التعاونية والموثوقة وسجل نجاح إنديفور المذهل في تطوير ‘UFC’، نعتقد أن ‘WWE’ في وضع مثالي لتحقيق النمو والنجاح في المستقبل كجزء من ‘TKO’. يظل تركيزنا منصبًا على تقديم الخدمات لمشجعينا في جميع أنحاء العالم بينما ننتقل بالأعمال إلى المستوى التالي جنبًا إلى جنب مع ‘UFC ‘و إنديفور .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

مات ريدل

راو: نيا جاكس تعود / سحب مات ريدل من المشاركة في راو

راو 11 سبتمبر 2023

فيديوا أقوى 10 لحظات راو 11 سبتمبر 2023