in

لم يعلن رومان رينز حاليًا عن أي دفاع عن اللقب بعد سمرسلام 2023

رومان رينز
لم يعلن رومان رينز حاليًا عن أي دفاع عن اللقب بعد سمرسلام 2023

بعد هزيمة كودي رودز في مهرجان راسلمينيا 39. بدأ فريق ذا بلودلاين في الانهيار حيث خسر جيمي و و جاي اوسو ألقاب الفرق بلا منازع أمام كيفن أوينز وسامي زين.

فقد رومان رينز ثقته في فريق ذا أوسو وقرر ارجاع الألقاب بنفسه جنبًا إلى جنب مع سولو سيكاوا في العرض الشهري ليلة الأبطال 2023. بدلاً من ذلك ، كلفهم جيمي أوسو المباراة وغادر فريق ذا بلودلاين.

في وقت لاحق ، غادر جاي أوسو أيضًا الفريق ولم شمله مع شقيقه لتحدي فريق رومان رينز وسولو سولو. نجح ذا أوسو في القضاء عليهم والفوز. حتى أن جاي أوسو قام بتثبيت رومان رينز في مهرجان موني أن ذا بانك 2023 لأول مرة منذ ما يقرب من 4 سنوات.

ومع ذلك ، قام جيمي ب خيانة شقيقه في أكبر عرض في الصيف عندما كان جاي على بعد لحظات فقط من أن يصبح زعيم القبيلة الجديد والبطل العالمي بلا منازع.

حاليًا ، لم تعلن الشركة عن أي منافس على اللقب ل رومان رينز. ويبدو أن زعيم القبيلة لن يدافع عن اللقب في أي وقت قريب.

** ** ** ** ** ** * *** ** ** ** **

لقد حقق ري ميستيريو إلى إنجاز كبير آخر

لا شك في عظمة ري ميستيريو. إنه محارب قديم في عالم المصارعة ، لقد قدم الكثير للمصارعة الحرة وفاز أيضًا بالعديد من الألقاب طوال حياته المهنية.

في الأسبوع الماضي ، في عرض سماكداون ، فاز ري ميستيريو بلقب الولايات المتحدة بفوزه المفاجئ على أوستن ثيوري ليصبح البطل الجديد.

بعد حصوله على لقب الولايات المتحدة. انضم ري ميستيريو إلى غولدبرغ في قائمة النخبة حيث كان كلاهما جزءًا من “WCW” في الماضي.

كان كل من ري و غولدبرغ بطلاً في “WCW” في التسعينيات ، والآن كلاهما من 2020 إلى اليوم كانا أيضًا أبطالًا في “WWE”. سنرى ما إذا كان سيتم إضافة بعض الأسماء الأخرى إلى هذه القائمة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

سولو سيكاوا وبول هيمان

هل سيقوم سولو سيكاوا وبول هيمان بخيانة رومان رينز؟

دومينيك ميستيريو

دومينيك ميستيريو ينشر رسالة من 4 كلمات بعد إعلان مهم