in ,

عانى ري مستريو من ارتجاج خفيف أثناء مباراة سماكداون

عانى ري مستريو من ارتجاج خفيف أثناء مباراة سماكداون

راي ميستيريو هو نجم حقيقي في عالم المصارعة المحترفة، وتأثيره في هذه الصناعة لا يمكن إنكاره. لقد فعل الكثير من أجل العمل وفاز بالعديد من الألقاب على مر السنين. الآن يبدو أن ميستيريو أصيب بارتجاج خفيف خلال مباراة عرض سماك داون الشهر الماضي.

شهدت عرض سماكداون نزال على لقب الولايات المتحدة بين حامل اللقب ري ميستيريو ضد زميله عضو “LWO” سانتوس إسكوبار في مباراة فردية. لقد استمتع المشجعون بالمباراة منذ البداية.

لسوء الحظ، تعرض ري ميستيريو لإصابة طفيفة خلال المباراة بعد أن اصطدم به إسكوبار. أدى ذلك إلى قيام الحكم جيسيكا كار بالإعلان بأنه غير قادر على المنافسة بعد الآن.

أثناء التحدث إلى ستيف فال في برنامج “العد العشرة”، سُئل سانتوس إسكوبار عما إذا كانت المباراة سارت وفقًا للخطة. وكشف إسكوبار أن ري ميستيريو أصيب بارتجاج خفيف خلال المباراة. وقال:

“العرض الذي حصلت عليه هو العرض الذي سيكون عليه. أعتقد أنه من المهم تقديم عرض جيد وأعتقد أن هذا هو الحال في تلك الليلة. لقد بذلنا أنا وري جهدًا كبيرًا، وهذا ما اتفقنا عليه. لدينا علاقة طويلة، لدينا رابطة. عندما يكون لديك ذلك، تذهب بجد. هذا ما يحدث عندما تذهب بجد. لقد أصيب بارتجاج بسيط وخفيف، لكنه عاد وأنت تعرف ما حدث”.

انتهى الأمر بـ راي ميستريو بفوزه على أوستن ثيوري على لقب الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا الشهر، وهو ما حظي بموافقة الجماهير وأعضاء “LWO“. سيتعين علينا أن ننتظر ونرى ما سيخطط له “WWE” بعد فوزه الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

رومان رينز

هل سيشارك رومان رينز في بايباك 2023؟

جون سينا

السبب الحقيقي وراء عودة جون سينا الى WWE