in

سولو سيكوا قد يطارد لقب الولايات المتحدة بأمر من رومان رينز

سولو سيكاوا وبول هيمان
سولو سيكوا قد يطارد لقب الولايات المتحدة بأمر من رومان رينز

تصدر فريق ذا بلود لاين عرض سماكداون في حدثه الرئيسي لسنوات. ومع توقع أن يأخذ زعيم القبيلة رومان رينز استراحة بالفترة القادمة، قد يكون الوقت قد حان لإنتقال سولو سيكوا الى عداوة مع نجم أسطوري بسماك داون.

ترك جاي أوسو الشركة بعرض سماكداون الأسبوع الماضي بعد مشادة مع رومان رينز و أخيه جيمي أوسو. حاليًا ، يبدو أن أعضاء فريق ذا بلود لاين لن نشاهدهم كثيرا على شاشات التلفزيون. في هذا الوقت ، قد يذهب سولو سيكوا الى مطارة لقب الولايات المتحدة التي فاز بها ري ميستيريو حديثًا.

يمكن لرئيس القبيلة رومان رينز أن يأمر سولو سيكوا بإحضار الذهب إلى الفريق كما طلب سابقًا من جاي أوسو بتوحيد ألقاب الفرق. مع بعض المساعدة من الرجل الحكيم بول هيمان ، قد يلاحق سولو البطل راي ميستيريو لإنتزاع لقب الولايات المتحدة.

ري ميستيريو هو بطل 16 مرة في “WWE” ، والفوز عليه سيفيد كثيرا الشاب سيكاوا. في حين أن هذا ممكن ، إلا أنه مجرد تكهنات في الوقت الحالي ، ولم يتم تأكيد أي شيء.

على مدار العام الماضي ، أثبت فريق ذا بلود لاين أهميته وقد يصبح من الناحية الواقعية الأكثر شرا في الشركة إذا استمر في التألق بعرض سماك داون. يمكن أن يصبح النجم الأعلى حتى لو لم يتمكن من الفوز على ري ميستيريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

رومان رينز ضد جاي أوسو

إريك بيشوف لم يستمتع بنزال رومان رينز ضد جاي أوسو في سمرسلام

رومان رينز

هل سيعود راندي أورتن لمواجهة رومان رينز في عرض بايباك 2023