in

هل يتم إعداد سولو سيكاوا ليصبح رئيس القبيلة بعد أن ترك جاي أوسو الإتحاد

رومان رينز
هل يتم إعداد سولو سيكاوا ليصبح رئيس القبيلة بعد أن ترك جاي أوسو الإتحاد

تحدث تريسي موراي ، بطل الدوري الاميركي للمحترفين السابق ، مؤخرًا عن خيانة جيمي أوسو لأخيه جاي في ‘WWE’ بمهرجان سمرسلام.

واجه جاي أوسو زعيم القبيلة رومان رينز في سمرسلام على لقب اليونيفرسال الموحد ووضع لقب الزعيم على المحك. ومع ذلك ، فقد خسر المباراة بعد أن خانه شقيقه التوأم ، جيمي.

يوم الجمعة الماضي ، شرح جيمي أفعاله لجاي ، مدعيا أنه خانه لأنه أحبه وخشي أن يصبح فاسدا مثل رينز إذا أصبح زعيم القبيلة. ومع ذلك ، قام جاي بضربه بقوة قبل أن يعلن أنه سيترك “WWE”.

سولو سيكاوا رئيس القبيلة؟

في حديثه في برنامج “برنامج مارك هوك شو” ، كشف موراي أنه لا يحب خيانة جيمي لجاي ولا يريد أن يحدث ذلك. ومع ذلك ، فهو ينتظر ليرى كيف سيؤثر ذلك على القصة ، بما في ذلك ما إذا كان يتم إعداد سولو سيكاوا ليصبح زعيم القبيلة الجديد. وقال:

“لم أكن أريد أن يحدث ذلك. كما تعلم ، كنت مفتونًا جدًا بسرد القصة وهو أفضل شيء يحدث اليوم وهم يأخذون هذا المنعطف. ولم يعجبني ذلك بشكل خاص ولكني أريد أن أرى إلى أين سيذهبون بعد هذه الأحداث. ما هو المنعطف الآخر الذي سيحصلون عليه داخل هذه القصة والذي سيجعلك ، كما تعلم ، تقول ، “وااااو!” أو حك رأسك”.

وأضاف بطل الدوري الاميركي للمحترفين السابق:

“أعني ، أين سيذهبون مع القصة الآن؟ يقول جاي إنه خرج من سماكداون وذا بلودلاين. إذن ، كيف سيعيدونه إلى الداخل؟ ما الذي سيفعله للعودة؟ هل سيبقى أفراد عائلة أوسوس معًا؟ من سيقضي على رومان ؟ تمامًا كما قال ، كانت لديهم فرصة لطرده في ذلك الوقت. سيظل اللقب مع ذا بلودلاين. هل يتم إعداد سولو ليكون زعيم القبيلة؟ أعني ، إنها مجموعة كاملة من الأجزاء المتحركة هناك التي لا يزالون لديك متسع كبير للتوسع في القصة. لذا ، أنا فقط أتطلع لمعرفة الدور التالي الذي يصنعونه ويكون منطقيًا. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

كودي رودز بعد خسارته أمام رومان رينز

كودي رودز يعترف بأنه شعر بالمرارة بعد خسارته أمام رومان رينز

سولو سيكاوا وبول هيمان

هل سيقوم سولو سيكاوا وبول هيمان بخيانة رومان رينز؟