in

ستون كولد يود مواجهة جون سينا ​​في مسيرته

في الآونة الأخيرة ، تحدث الأسطورة ستون كولد ستيف أوستن مع ريان ساتين في البودكاست “خارج الشخصية” عن رغبته في مواجهة بطل العالم ستة عشر مرة: جون سينا. انتهز ستيف أوستن الفرصة أيضًا لتهنئة البطل السابق على قدرته على استثمار الجمهور خلال مبارياته. وقال:

“يا إلهي ، كان من الممكن أن يكون العمل معه أمرًا كبيرا وكان لدي مجموعة من النقاط البارزة. هناك شيء مميز حقًا حول جون ، فالناس يستفيدون كثيرًا في نزالاته. إنه موهبة خاصة جدًا. كان من الرائع أن تكون هناك مباراة له ضدي، ولكن هل سيحدث ذلك في أي وقت؟ لا. ولكن لدي احترام كبير جدًا لجون “.

واجه ستون كولد ستيف أوستن العديد من المصارعين خلال مسيرته في “WWE” ، لكنه لم تتح له الفرصة لمواجهة جون سينا. تقاعد أوستن في عام 2003 عندما بدأ سينا ببطء في صنع اسم لنفسه من خلال شخصية دكتور في “ثوغانوميكس”.

** ** ** *** ** ** ** ** ** ** ** ** **** *** ** ** *** ** ** *** ** ** *** **

ألقت الشرطة القبض على دومينيك ميستيريو عشية عيد الميلاد 2022 أثناء زيارته لمنزل والديه. منذ اعتقاله ، أصبح دوم رجلاً مختلفًا.

أثناء حديثه مع شون روس ساب قبل عرض رويال رامبل 2023 ، تحدث دوم على تجربته في السجن. وقال:

“ينظر الناس إلي بشكل مختلف. وهذا بسبب طريقة اختيار ملابسي وقصة شعري الطويل. قد يعتقد الناس أنني لا أهتم ، لكنني أفعل ذلك أحيانًا ، لكن فقط عندما تطلب مني مامي ذلك. بخلاف ذلك ، لا أهتم حقًا. لا أحد يريد أن يكون في السجن ، ولكن بمجرد أن تكون في مكان مريح حيث يمكنك اتخاذ قراراتك الخاصة ، لا يهم أين أنت ، أليس كذلك؟ بالنسبة لي ، في هذه المرحلة ، أشعر أن مكان مامي ، يجب أن أكون هناك “.

حتى الآن ، لم يقم اتحاد”WWE” بالإعلان عن مباراة دومينيك ضد والده راي رسميًا في راسلمينيا. لذلك سيتعين علينا الإنتظار حتى الأسابيع القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

براي وايت

عودة براي وايت اقرب من اي وقت مضى

كودي رودز

كودي رودز يكشف عن سبب عدم حديثه عن خسارة راسلمينيا 39