in

ريك فلير لا يعتقد أن رومان رينز هو رئيس القبيلة الحقيقي

ريك فلاير لا يعتقد أن رومان رينز هو رئيس القبيلة الحقيقي

أعلن رومان رينز أنه رئيس القبيلة لسنوات حتى الآن ، لكن ريك فلير قد لا يوافق الرأي. على الرغم من أن ريك فلير يحترم رأس الطاولة ويقدر كل ما يفلعله. إلا أن تغريدة حديثة نشرها فلير والتي بها الكثير من المعجبين يتساءلون عما يجري خلف الكواليس بين الإثنين.

على الرغم من قيام رومان رينز بترسيخ قيادته على ذا بلاودلاين من خلال فوزه على جاي أوسو في العرض الشعري سمر سلام 2023. يبدو أن ريك فلير بطل العالم 16 مرة قد ناقض هذه الفكرة من خلال مشاركة صورة يشارك فيها نفسه مع شخص يراه هو زعيم القبيلة الحقيقي.

أثناء الانتقال إلى تويتر ، نشرت المنظم لقاعة المشاهير مرتين صورة لعناقه مع نجم “WWE” السابق هاكو. والذي كان نشطًا في أواخر الثمانينيات بالشركة ولاحقًا في “WCW” إلى جانب ريك فلير خلال منتصف إلى أواخر التسعينيات.

أشاد فلير بمودة الى صديقه هاكو باعتباره زعيم القبيلة الأصلي، ملمحًا بشكل هزلي إلى أن حتى رومان رينز قد يتفق مع هذا القرار.

قد يأخذ رومان رينز استراحة صغيرة أخرى من “WWE” ، بعد كل شيء ، ليس من المقرر أن يكون فريق ذا بلودلاين بعرض سماك داون الأسبوع المقبل. قد يستمتع ريك فلير بـ سماكداون في تورنتو ، حيث من المتوقع أن يسلطوا الضوء على إيدج.

لقد شهد ريك فلير عددًا كبيرًا من النجوم الموهوبين عبر “WWE” خلال مسيرته. الوقت وحده هو الذي سيحدد ما إذا كان أي شخص قادرًا على نقل اسمه إلى مستوى فتى الطبيعة. لكن فلير قد يعتقد أن رومان رينز لديه طريق للذهاب قبل أن يتمكن من لمس هاكو.

ريك فلاير لا يعتقد أن رومان رينز هو رئيس القبيلة الحقيقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

2 Comments

بروك ليسنر

بروك ليسنر: لست بحاجة إلى ألقاب في هذه المرحلة

سرفايفر سيريز

سرفايفر سيريز على الأبواب، تعرف على مكان و تاريخ انطلاق الحدث