in

داميان بريست يغمى عليه أمام ريا ريبلي (فيديو)

داميان بريست يغمى عليه أمام ريا ريبلي (فيديو)

الليلة الماضية ، اقام اتحاد “WWE” حدثًا مباشرًا في مدينة أوتاوا. خلال العرض ، صارع كودي رودز وفاز على سيد وحامل حقيبة موني ان ذا بانك داميان بريست.

بعد المباراة ، كان سيد موني إن ذا بانك بريست بطل مقف طريف مع ريا ريبلي.

كما يمكننا أن نرى من الفيديو الذي نشره أحد المعجبين على تويتر ، فقد أغمي على داميان بريست أثناء وقوفه جنب رفيقته في فريق ذا جادجم داي ريا ريبلي.

فيديوا داميان بريست يغمى عليه

داميان بريست قد يغادر فريق ذا جادجم داي

في الأشهر الأخيرة ، ركز “WWE” بشكل كبيرعلى فريق ذا جادجمن داي. الفريق يتكون من فين بالور ، داميان بريست ، دومينيك ميستيريو وريا ريبلي. هم من بين الأبطال المهمين لعروض الاتحاد ، وقد غطى جميع النجوم الأربعة دورًا ذا أهمية كبيرة ، بين عرضو راو و ان اكس تي و الأحداث المباشرة.

كشف الصحفي المشهور ديف ميلتزر على أن الإتحاد يفكر في فصل بريست من فريق ذا جادجم داي. وقال:.

“في حين أن الأمور يمكن أن تتغير دائمًا ، فقد تم تحديد خطط ذا جادجمن داي. سيغادر داميان بريست الفريق في المستقبل القريب وسيحل مكانه جي دي ماكدونا “.

سنرى كيف سيأتي ‘WWE’ و ينفذ هذه الخطط ، تذكر أن داميان بريست هو السيد وحامل حقيبة موني ان ذا بانك.

** * ** * ** * * * * ** * ** * *

إحصائية مقلقة حول سيث رولينز

ليس هناك شك في أن عضو فريق ذا شيلد سابقا سيث رولينز كان أحد أهم النجوم في كل ‘WWE’ لسنوات حتى الآن. كما نعلم جيدًا ، هو بطل العالم للوزن الثقيل الحالي. ومع ذلك ، لا توجد أخبار جيدة له بالتأكيد.

فاز سيث رولينز وحصل على لقب العالم للوزن الثقيل في عرض ليلة الأبطال ، حيث هزم إي جي ستايلز. قام بعد ذلك بالدفاع عن لقبه مرتين ضد الفنلندي فين بالور ومرة ​​أخرى ضد داميان بريست.

في الساعات القليلة الماضية ، كشفت آخر الأخبار عن إحصائية معينة عن النجم سيث رولينز. في الواقع ، منذ الاستحواذ على لقب العالم للوزن الثقيل ، لم يكن سيث رولينز أبدًا في نزال حدث رئيسي لحدث مباشر مهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

بروك ليسنر

جديد أخبار عن مستقبل بروك ليسنر

بايباك 2023

بايباك 2023: جميع المعلومات حول عرض WWE التالي