in ,

خصم جون سينا القادم المحتمل

عودة جون سينا
خصم جون سينا القادم المحتمل

أعلن اتحاد ‘WWE’ قبل أيام قليلة على أن الأسطورة جون سينا ​​سيعود خلال الحلقة القادمة من سماك داون (الأول من سبتمبر 2023). ولكن ليس هذا فحسب، بل سيقاتل أيضًا في “عرض سوبر ستار”. وهو العرض الذي سيقيمه الاتحاد في الهند يوم الجمعة الثامن من سبتمبر، والذي في الوقت الحالي لم يتم الإعلان عن أي قناة ناقلة للعرض أو تغطية تلفزيونية خارج الدولة المضيفة.

وكما نشرنا سابقا، سيعود جيمي أوسو أيضًا في الحلقة التالية من عرض سماكداون. كان ظهوره مبرمجا لعرض هذا الأسبوع, لكن تم تغيير العديد من الخطط للعرض بسبب وفاة براي وايت.

جون سينا ضد جيمي أوسو؟

قبل ساعات قليلة انتشرت شائعات مهمة للغاية حول من يمكن أن يكون خصم بطل العالم ستة عشر مرة في العرض الهندي. يتم الحديث عن جيمي أوسو.

كما ذكرنا، هذه شائعات لا تزال بحاجة إلى تأكيد. لكن من الواضح أن مباراة جون سينا ​​ضد جيمي أوسو ستكون مباراة رائعة.

** ** ** ** ** ** ** ** ** *

تم تأجيل والغاء فقرة جيمي أوسو لعرض سماك داون هذا الأسبوع. وقد أعلنوا خلال سماك داون هذا الأسبوع أنهم سيعرضون هذا الجزء الأسبوع المقبل بدلا من ذلك.

وأعلنوا أيضًا خلال العرض أن راي ميستريو وسانتوس إسكوبار سيتحدان لمواجهة فريق أوستن ثيوري وجرايسون والر في نزال فرق الأسبوع المقبل أيضًا. مباراة الفرق هذه من المفترض أن تعطي فرصة لري ميستيريو وأوستن ثيوري للاصطدام قبل مهرجان بايباك.

حلقة الأسبوع المقبل من سماك داون تستعد بالفعل لتكون عرضًا جيدًا. من المؤكد أن عودة جون سينا إلى العرض الأزرق سيقوم بجذب الكثير من الاهتمام للعرض. ويتوقع أن يبدأ عداوة مع أحد المصارعين للإعلان عن مواجهة بينهم في العرض الذي سيقام في الهند. سيكون هذا النزال في الهند هو الأول للاسطورة جون سينا في هذا البلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

عضو فريق ذا بلودلاين يظهر بعد انتهاء سماكداون

عضو فريق ذا بلودلاين يظهر بعد انتهاء سماكداون

سيث رولينز ينفجر بالبكاء

فيديوا: سيث رولينز ينفجر بالبكاء بسبب وفاة براي وايت