in , ,

أحد الأسباب محتملة لعدم إقامة مباراة جيمي أوسو ضد جاي أوسو في بايباك 2023

أحد الأسباب محتملة لعدم إقامة مباراة جيمي أوسو ضد جاي أوسو في بايباك 2023

من المقرر أن يقام مهرجان بايباك 2023 الليلة (السبت 2 ستبمبر 2023). سيقام هذا العرض الشهري مباشرة من ساحة دهانات بي بي جي في بيتسبرغ، بنسلفانيا. نزال العرض الرئيسي سيكون شينسوكي ناكامورا ضد سيث رولينز على لقب العالم للوزن الثقيل، لكن العديد من المباريات الكبيرة الأخرى ستكون أيضًا على البطاقة.

إحدى المباريات التي توقعها الجماهير للعرض هي جيمي أوسو ضد جاي أوسو. واجه الشقيقان مشاكل مؤخرًا بينهما بعد مهرجان سمرسلام.

في سمرسلام، تحدى جاي أوسو زعيم القبيلة رومان رينز على اللقب العالمي. عاد جيمي بشكل صادم بعد الإصابة، وكلف توأمه الفوز. لقد قدم عذرًا زائفًا لأفعاله مما جعل جاي اوسو يترك سماكداون ويعلن مغادرته “WWE”.

بالطبع، لم ينسحب جاي بالفعل وكل هذا مجرد سيناريو. وسنقد لكم أحد الأسباب محتملة لعدم إقامة مباراة جيمي أوسو ضد جاي أوسو في بايباك 2023

قد يتعرض جي أوسو للإصابة

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل “WWE” ترغب في تجنب التسرع في مباراة الأخ ضد الأخ. تكمن معظم الأعذار المحتملة في الاستدلال القائم على القصة والإبداع، ولكن هناك احتمال أن تكون هناك مشكلات أكثر عملية تسبب التأخير أيضًا.

على سبيل المثال، هناك احتمال أن جاي أوسو قد تعرض لإصابة. تشير بعض الشائعات ان هذه الإصابة هي نوع من التآكل في جسم الإنسان يمكن أن يكون اصيب به جاي في مكان صعب. قد يحتاج أو لا يحتاج إلى عملية جراحية، ولكن بدلاً من ذلك يحتاج إلى بعض الوقت للشفاء من الصدمات والكدمات التي كان يتلقاها منذ سنوات. قد يريده الاتحاد أن يتعافى قليلاً، ليصبح أفضل مما كان عليه سابقا، خاصة مع اقتراب بدأ الطريق إلى راسلمينيا خلال بضعة أشهر فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

جون سينا سيستضيف ​​عرض بايباك 2023

أشياء يمكن أن يفعلها جون سينا في بايباك 2023

مباراة جون سينا ​​في الحلقة القادمة من سماكداون

الإعلان عن مباراة ومشاركة جون سينا ​​في الحلقة القادمة من سماكداون/احتمالات بايباك 2023