in , ,

بايباك 2023 : عودة جاي أوسو / ذا جادجمن داي أبطال جدد

بايباك 2023 : عودة جاي أوسو / ذا جادجمن داي أبطال جدد

أعلن جاي أوسو عن رحيله عن ‘WWE‘ بعد مهاجمة ذا بلودلاين بأكملها خلال عرض سماك داون يوم 11 أغسطس 2023. ها نحن الآن بعد أقل من شهر بقليل وقد عاد جاي أوسو إلى ‘WWE’، ولكن إلى جانب عرض راو.

في الواقع، كان كودي رودز ضيف البرنامج الحواري “غرايسون والر” خلال بايباك 2023 وكان لديه إعلان كبير خاصة لـ غرايسون . كودي الذي أعلن بمصارع راو جديد: جاي أوسو. جاي الذي عاد وسط تصفيق حار من الجمهور عندما التقى بكودي.

تحدث والر بعد ذلك قائلاً إن جاي يحتاج إلى برنامجه الحواري للارتقاء بنفسه لأن مسيرته الفردية لا شيء. الكلمات التي لم يقدرها جاي وقام بالهجوم على المضيف كرد.

لم تتح الفرصة لجاي أوسو للتحدث. سيكون علينا مشاهدة الحلقة القادمة من راو في 4 سبتمبر 2023 لمعرفة أهداف جاي أوسو في العرض الأحمر ولماذا قام كودي رودز “بتجنيد” جاي. ردود تستحق المشاهدة.

ذا جادجمن داي أبطال جدد

تمكن فريق ذا جادجمن داي من تقديم أداء جيد. داميان بريست وفين بالور اللذين استحوذا على ألقاب الفرق الموحد من كيفن أوينز وسامي زين.

تمكن كيفن وسامي من السيطرة على المباراة من خلال التنكر بزي آخر لضرب خصومهم بعصي الهوكي. ولسوء حظهم، قرر دومينيك ميستيريو وريا ريبلي وجي دي ماكدونا التدخل في المباراة عدة مرات لإحداث تغيير جذري وفوز ذا جادجمن داي باللقب.

تمكن سامي وكو من الحفاظ على الأفضلية رغم كل شيء، حتى أن سامي فكر في تحقيق النصر بعد ركلة قوية على فين بالور، لكن دومينيك عاد ليضربه بحقيبة موني إن ذا بانك. مما أعطى بالور الفرصة لوضع ذراعه على سامي والفوز.

ينتهي عهد سامي وزين كأبطال بعد أن حصلا على الألقاب في أول مباراة فرق موحد في تاريخ راسلمينيا في أبريل 2023. كان مستقبل ذا جادجمن داي أيضًا على المحك في بايباك، لكن سيكون لدى الفريق كل الأسباب للبقاء متحدين بعد ذلك. هذا النصر العظيم.

ذا جادجمن داي الذي يحمل ألقاب الفرق الموحد، ولقب العالم للسيدات، ولقب ان اكس تي أمريكا الشمالية ولا ننسى حقيبة موني ان ذا بانك.

عودة جاي أوسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

تقرير ونتائج بايباك 2023

تقرير ونتائج بايباك 2023

شينسكي ناكامورا يهاجم سيث رولينز بعد انتهاء بايباك 2023

شينسكي ناكامورا يهاجم سيث رولينز بعد انتهاء بايباك 2023 (فيديوا)