in ,

تقرير ونتائج بايباك 2023

تقرير ونتائج بايباك 2023

نقدم لكم تقرير ونتائج بايباك 2023 :

نزال داخل القفص الحديدي
بيكي لينش ضد تريش ستراتوس
الفائزة : بيكي لينش

جون سينا حكم خاص

يدخل جون سينا مستضيف الأمسية الى الحلبة. يقول جون سينا ​​إنه دائما المباراة الأولى تكون رائعة. ثم قال انه قد فعل الكثير من الأشياء خلال 20 عامًا، المباراة الأولى، المباراة الأخيرة، منافس، بطل، طبيب، لكنه لم يكن مستضيفًا أبدًا. كشف أن وظيفته كمضيف هي جعل هذه الأمسية مميزة. يمكنه أن يجعل هذه الليلة مميزة بكونه الحكم الخاص للمباراة بين ال اي نايت وذا ميز. تبدأ موسيقى ميز ويصل.

يقول ذا ميز إنه لم يتوقع أن يرغب جون سينا ​​في إرضاء الجمهور بهذه الطريقة. جون سينا ​ليس جيدا كمستضيف للعرض. يقول سينا ​​إن ميز يتمتع بخبرة كبيرة كمضيف، فهل لديه أي نصيحة؟ يقول ميز أنك لا يجب أن تضع نفسك كحكم خاص في المباراة الخاصة بي. سينا يقول ​​أنها كانت فكرته الوحيدة. يقول ميز عندما يتم استدعاؤك للحصول على مكان في باربي فإنك تقول لا.

يقول سينا ​​أنه لا يحب ميز، لكنه لا يزال يكن له الكثير من الاحترام. يريد المساعدة، يريد النصيحة. يقول ميز أنه استضاف الكثير، من برامج ميز تيفي إلى كونه أفضل مضيف راسلمينيا في التاريخ. يحتاج سينا ​​إلى المشاركة بشكل أكبر، فقد شارك في مباراتين على الأقل بالإضافة إلى كونه المضيف. يقول سينا ​​أنه يفهم.

ميز يسأله عما يرتديه. لقد كان يرتدي بدلة تكلفت عشرات الآلاف من الدولارات، ولا يزال سينا ​​يرتدي القمصان بعد كل هذه السنوات. سينا يفهم. يقول ميز أن عليه أن يتولى مسئولية العرض. سينا يقول أنه يمكن أن يبدأ بأن يكون الحكم الخاص لمباراة ميز؟ ميز يقول “لا”. يضيف أن سينا ​​لا يملك حتى قميص الحكم. قام فني بإحضار القميص إلى سينا. يقول سينا ​​أن لديه قميص الحكم الخاص به، وهو أحد الأصول كمضيف بايباك. وبعدها سيكون الحكم الخاص للمباراة. يقول له ميز لا، وسينا يقول له نعم، مرارا وتكرارا. ال اي نايت يأتي إلى الحلبة.

ذا ميز ضد ال اي نايت
الفائز: ال اي نايت

نزال على لقب الولايات المتحدة

ري ميستيريو ضد أوستن ثيوري
الفائز: ري ميتيريو

نزال على ألقاب الفرق الموحد
كيفن اوينز وسامي زين ضد ذا جادجمن داي (داميان بريست وفين بالور)
الفائز: ذا جادجمن داي (داميان بريست وفين بالور)

عودة جاي أوسو

إنه وقت برنامج غرايسون والر. غرايسون والر موجود في الحلبة للترحيب بنا في برنامجه الحواري. يقول والر إن ضيفه ومدينة بيتسبرغ لديهما الكثير من القواسم المشتركة. ولا يستطيع أي منهما إنهاء قصتهما. والر يعرّفنا بكودي رودز الذي يدخل الحلبة. كان كودي سيسأل عما يريدون التحدث عنه، لكن والر أوقفه بالقول إنه لا أحد يريد رأي بيتسبرغ. إنه تأثير والر والشيء الوحيد المهم هو ما يقرره.

إنه يريد أن يتحدث عن الأخبار الكبيرة لكودي رودز. لقد مر كودي بالكثير من النجاحات وقبل كل شيء الكثير من خيبات الأمل. إنه يستمتع بوجود كودي في برنامجه، لأنه يعلم أن كودي يحتاج إلى مساعدته في بداية شيء كبير. يقول كودي إنه يعلم أن والر جديد، لذا فمن المحتمل أنه درس جميع العروض القديمة. من المؤكد أن والر سيقول له أشياء سيئة، وسيقف الاثنان ويتقاتلان. يقول والر إن هذا لن يحدث، فهو لن يتقاتل أمام هذه النباتات الجميلة.

يقول كودي إنه طلب المشاركة في البرنامج ، لذا شكرًا على هذه الفرصة. في المقابل يريد أن يمنحها خبرًا كبيرًا. والر بالتأكيد يشاهد عروض راو وان اكس تي. هل يشاهد سماك داون أيضاً؟ يوافق والر على الثلاثة. يقول كودي أن سماك داون مثير للاهتمام، لقد رأى شيئًا يحتاج إلى الإصلاح. إنه يأمل ألا يكون هذا قرارًا يندم عليه، لقد صرف كل ما لديه قابل هذا، ها هو مصارع راو الجديد… جاي أوسو! جاي أوسو يأتي إلى الحلبة. يغادر كودي الكواليس ويصطدم بجاي.

يقول والر أن جاي قد رحل لمدة أسبوعين تقريبًا، يا لها من أخبار كبيرة مع نجم راو الجديد. كيف يشعر جي؟ الأمر هو أن جاي كان توأمًا طوال حياته، محاطًا بذا بلودلاين. نجاح جماعي، لكن جاي منفردًا لم يفعل شيئًا على الإطلاق. لذلك يأتي كودي إلى هنا ويعتقد جاي أنه نجم راو. قام جاي اوسو بركله وتركه وسط الحلبة.

نزال على لقب العالم للوزن الثقيل
سيث رولينز ضد شينسكي ناكامورا
الفائز: سيث رولينز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

درو ماكنتاير

فيديوا: درو ماكنتاير في نزال بعد انتهاء سماك داون/ أقوى 10 لحظات سماكداون الأخير

عودة جاي أوسو

بايباك 2023 : عودة جاي أوسو / ذا جادجمن داي أبطال جدد