in ,

الإعلان عن مشاركة جون سينا ​​في 8 عروض سماكداون

عودة جون سينا
الإعلان عن مشاركة جون سينا ​​في 8 عروض سماكداون

الكل يعلم أن الأسطورة جون سينا ​​سيكون حاضرًا يوم الجمعة القادم في عرض سماك داون. وسيخوض أول مباراة له في الهند الأسبوع المقبل. لكن هذه ليست العروض الوحيدة التي سيقدمها في الأسابيع المقبلة. فقد وقع بطل العالم 16 مرة للمشاركة في عدة تواريخ!

وهكذا، أعلنت “WWE” للتو أن جون سينا ​​سيشارك بجميع حلقات سماك داون في شهر سبتمبر وأكتوبر. باستثناء الحلقة التي ستقام يوم 8 سبتمبر لأنه سيكون في الهند. هذا يعني أن جون سينا ​​سيتواجد في سماك داون أيام 1 و15 و22 و29 سبتمبر ثم أيام 6 و13 و20 و27 أكتوبر. أخبار مفاجئة سوف ترضي جميع المشجعين!

هذا ليس كل شيء، فقد أعلنت “WWE” أيضًا أن جون سينا ​​سيحقق أمنية في كل مدينة سيذهب إليها لحضور سماك داون. نذكر أن هذا هو الشخص الذي حقق أكبر عدد من أمنيات لجمعية “تحقيق الأمنيات” بأكثر من 650 أمنية في جميع أنحاء العالم.

الإعلان عن مشاركة جون سينا ​​في 8 عروض سماكداون

مشاركة جون سينا بهذه العروض حسب رأينا هو بسبب الغياب القادم بفريق ذا بلودلان وبالخصوص غياب البطل وزعيم القبيلة رومان رينز.

أعلن اتحاد “WWE” سابقا أن جون سينا ​​سيتعاون مع بطل العالم للوزن الثقيل الحالي سيث رولينز لمواجهة فريق الإمبرييوم. الفريق الذي يتكون من لودفيغ كايزر وجيوفاني فينشي.

وبالتالي ستقام مباراة الفرق هذه خلال “عرض سوبر ستار” في الهند يوم 8 سبتمبر2023. هذا عرض لن يتم بثه على شاشة التلفزيون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

3 Comments

سي ام بانك

سي ام بانك تحت الحراسة بمجرد دخوله الكواليس

عودة جون سينا

تقارير: الكشف عن سبب ظهور جون سينا أكثر في “WWE”