in ,

الإعلان عن أحد أحداث عرض راو القادم

من المقرر أن يحتوي عرض راو الأسبوع القادم مقطعًا مثيرًا للفضول يشمل النجم الياباني شينسوكي ناكامورا. حيث أعلنت الشركة رسميًا أن ناكامورا سيظهر بالحلبة للحديث مع الجماهير.

خلال هذا الجزء. من المتوقع أن يكشف ناكامورا عن سبب مهاجمته لبطل العالم للوزن الثقيل سيث رولينز خلال لقائهما بعرض راو الأسبوع الماضي.

تم الكشف عن تحول الأحداث خلال حلقة 7 أغسطس من عرض راو عندما أظهر ناكامورا شخصية شريرة بشن هجوم شرس على سيث رولينز. رداً على تصرفات ناكامورا غير المتوقعة. أعلن رولينز عن استعداده للدفاع عن لقب العالم للوزن الثقيل ضد ناكامورا متى رأى الأخير ذلك مناسبًا.

مدّ ناكامورا مصافحة رولينز ، ظاهريًا عن اعتناقه لفتة من الروح الرياضية. ومع ذلك ، بعد مصافحة ناكامورا ليد رولينز بقوة ، انحنى وهمس بشيء في أذن البطل. بدا أن الكلام الغامض ترك رولينز في حالة اضطراب واضح ، مما مهد الطريق أمام ناكامورا لضربه بقوة و بشكل حاسم.

مع استعداد ‘WWE‘ لحدثها الشهري التالي المقرر اقامته يوم الثاني من سبتمبر 2023، يبدو أن الصدام المرتقب بين رولينز وناكامورا على لقب العالم للوزن الثقيل وشيك. في حين أن الإعلان الرسمي عن هذه المواجهة لم يتضح بعد. فإن الكشف عن كلمات ناكامورا الهامسة يمكن أن يكون بمثابة لحظة محورية في التحضير لهذه المواجهة المتوقعة.

بالإضافة إلى الكشف عن رسالة ناكامورا المشفرة ، تعلن حلقة راو القادمة بأحداث أخرى. بطل القارات غونتر يستعد لمواجهة تشاد جابل. علاوة على ذلك ، فإن نزال فرق بين درو ماكنتاير ومات ريدل ضد كوفي كينغستون وإكسافير وودز سيضيف إلى الإثارة لهذه الليلة.

مع استمرار عرض راو في التنقل عبر شبكة معقدة من المنافسات والإكتشافات ، يعد الجزء القادم الذي يعرض الكشف عن شينسوكي ناكامورا بجذب المعجبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

شيمس وإيدج

احتفال وعناق بين شيمس وإيدج خلف الكواليس (فيديوا)

نتائج عرض سماكداون 18/08/2023

فيديو أقوى 10 لحظات لعرض سماكداون الاخير