in

جديد أخبار اصابة رومان رينز / تذاكر راسلمينيا 40

عانى رومان رينز من إصابة خلال العرض الشهري سمرسلام 2023, اصابة منعته من حضور المؤتمر الصحفي للعرض حتى يتم تقييمه من قبل طبيب الشركة.

تشير آخر الأخبارعلى انه تعرض لإصابة على مستوى ظهره ، لكن لم تكشف”WWE” عن أي شيء وقد ظل نوع اصابة رومان سرا. بعد الحلقة الأخيرة من سماكداون، كان لرومان رينز حضور قوي في الحلبة وكان قادرًا على الدخول في قتال.

إذن ماذا عن مستقبل البطل بدون منازع رومان رينز؟

علمنا أن رومان رينز مصاب، لكنها إصابة خفيفة. في الواقع ، لا ينبغي أن يفوت رومان رينز العروض التي تم الإعلان والتخطيط لمشاركته بها. علاوة على ذلك ، لن تكون هذه الإصابة مرتبطة بالظهر ، لكن من المستحيل معرفة مكانها.

أخبار إيجابية تؤكد أن زعيم القبيلة رومان رينز سيكون قادرًا على الاستمرار في المشاركة الكاملة في أحداث فريق ذا بلودلاين .

***** **** **** **** ***** ***** **** ***** **** ***

البيع المسبق لتذاكر راسلمينيا 40

سيقام مهرجان راسلمينيا 40 يوم 6 و 7 أبريل 2023 مباشرة من فيلادلفيا ، بنسلفانيا. ملعب يتسع لأكثر من 67 ألف متفرج بكامل طاقته, العرض الذي يعد بالفعل بأن يكون تاريخيًا.

الآن حان الوقت بالفعل لحجز التذاكر الخاصة بك. في الواقع ، تم إطلاق العرض المسبق بالفعل ويمكنك الحصول على تذاكر العرض من خلال هذا الرابط.

تتراوح أسعار التذاكر حاليًا بين 8500 دولار أمريكي (في الحلبة) و 300 دولار أمريكي (في المدرجات أعلاه) خلال هذا العرض المسبق. الأسعار تتقلب حسب الطلب بحيث يمكن أن تزيد أثناء القبول العام. في الواقع ، سيبدأ القبول العام يوم الجمعة 18 أغسطس 2023.

أعلن “WWE” للعرض عن حضور ومشاركة رومان رينز وكودي رودز وسيث رولينز وريا ريبلي وبروك ليسنر وبيانكا بيلير وبيكي لينش وغيرهم الكثير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

براي وايت

عودة براي وايت اقرب من اي وقت مضى