in ,

أشياء يمكن أن يفعلها جون سينا في بايباك 2023

جون سينا
أشياء يمكن أن يفعلها جون سينا في بايباك 2023

لقد عاد جون سينا إلى اتحاد “WWE“. وهذه المرة، من المرجح أن يظل سينا موجودًا لفترة من الوقت. وفي عودته الكبرى في عرض سماك داون ليلة أمس، أعلن أنه سيكون مستضيف عرض بايباك الليلة.

بالنظر إلى غياب عدة نجوم بارزين بالعرض الشهري القادم، فإن ظهور سينا سيجذب العديد من المشاهدين، مما سيجذب المزيد من الاهتمام ويثير الضجة.

ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار أن عودته الحالية من المتوقع أن تستمر لفترة من الوقت، يمكننا أن نتوقع أن يلعب سينا دورًا مهمًا في بايباك.

جون سينا يقوم بتكريم كبير وصادق لبراي وايت

أشارت بعض الشائعات إلى أن جون سينا سيقدم تكريم كبير ومؤثر للراحل براي وايت، الذي وافته المنية للأسف الأسبوع الماضي. حيث أنه في سماك داون الأخير و أثناء ظهوره, لم يذكر سينا براي وايت مما أثار استياء العديد من الجماهير.

ربما يقوم “WWE” بنقل وجعل التكريم في مناسبة أكثر أهمية مثل بايباك. منذ أكثر من تسع سنوات، هزم سينا الراحل براي وايت في مباراة آخر رجل يصمد في هذا الحدث الشهري. علاوة على ذلك، خسر ذافيند لقبه العالمي الأخير في نفس الحدث في عام 2020.

يمكن لـ سينا أن يتحدث عن هذا الماضي قبل أن يعترف بإنجازاته ويقود الجماهير في تكريم صادق آخر.

جون سينا في مواجهة أخرى مع جرايسون والر

أشياء يمكن أن يفعلها جون سينا في بايباك 2023

سيكون لدى النجم الصاعد جرايسون والر جزء آخر من الأضواء عندما يستضيف في نسخته خاصة من برنامجه الحواري : كودي رودز.

من المحتمل أن يسخر النجم الأسترالي المتهور من رودز في برنامجه. ومع ذلك، هناك احتمال آخر يتضمن توبيخ والر لسينا، الذي واجهه بشكل سيئ في موني إن ذا بنك 2023. من المحتمل أن يؤدي هذا إلى قيام كودي وجون سينا بضرب وتوبيخ والر.

جون سينا يريد تحطيم الرقم القياسي المسجل بإسم ريك فلير

على الرغم من أنه قد أنجز كل ما يمكن تحقيقه في الحلبة وخارجه، إلا أن تحطير الرقم القياسي لريك فلير يجب أن تكون على قائمة أمنيات جون سينا.

لذلك، يمكن لجون سينا أن يعلن نواياه في بايباك وينبه سيث “فريكن” رولينز ورومان رينز. ربما يكون سينا لم يذكر رومان رينز زعيم القبيلة في سماك داون بالفعل عندما دخل في مشادات كلامية مع جيمي أوسو.

أما بالنسبة لرولينز، فإنهما سيتعاونان في العرض الذي سيقام في الهند، لكن من الممكن أن يكون لديهم مباراة على اللقب في عرض ما في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ذا بلودلاين قريبًا في سماكداون

‘WWE’ تلمح إلى ظهور أعضاء جدد في ذا بلودلاين قريبًا في سماكداون

جيمي أوسو ضد جاي أوسو في بايباك 2023

أحد الأسباب محتملة لعدم إقامة مباراة جيمي أوسو ضد جاي أوسو في بايباك 2023