in

لدى “WWE” أمل كبير لراندي أورتن / أخبار حول ري ميستيريو واللقب

لدى “WWE” أمل كبير لراندي أورتن

أحد أبرز النجوم الغائبين حاليا هو الأفعى راندي أورتن. عشاق المصارعة لا يمكنهم الانتظار لرؤيته وهو يعود للحلبات مرة أخرى.

كما نعلم فإن راندي أورتن غائب منذ أكثر من عام بسبب إصابة على مستوى الظهر، مما وضع مسيرته في خطر شديد. لكن حتى الآن، حتى لو لم يعتبر جاهزًا للعودة بعد، فقد تم تجنب ذلك الخطر .

لا يأمل المشجعون فقط في رؤية أورتن يعود مرة أخرى قريبًا، ولكن مصادر مطلعة داخل اتحاد ستامفورد أوضحت أن مديري “WWE” يأملون في عودة الأفعى بأواخر عام 2023.

في الوقت الحالي، من العدل أن نقول أنه لا توجد خطة لراندي أورتن ولم يتم إخبار أي شخص في الفريق الإبداعي عن موعد عودته.

أخبار عن حصول راي ميستيريو على اللقب

واحدة من أفضل المفاجآت في الأشهر القليلة الماضية هي بلا شك فوز ري ميستريو بلقب الولايات المتحدة، والذي لاقى استحسانا أكثر في “WWE“.

خلال عرض بايباك، تمكن الأسطورة المكسيكية من هزيمة أوستن ثيوري في نزال إعادة على اللقب وبالتالي الاحتفاظ بالحزام. لكن لا توجد أخبار جيدة له.

عهد ري ميستريو يقترب من نهايته

في الساعات القليلة الماضية، وصلت بعض الأخبار المهمة عن ري ميستيريو، وبحسب ما يتبين من بعض المصادر الموثوقة، فإن فترة حمل اللقب لري لا ينبغي أن تستمر لفترة أطول.

حتى الآن ليس من الواضح متى سيخسر لقب الولايات المتحدة، وقبل كل شيء ضد من، لكن مسؤولو الاتحاد لا يريدون إبقائه بطلاً للولايات المتحدة لفترة أطول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

One Comment

إصابة بروك ليسنر في سمرسلام 2023

أخبار مهمة جدًا عن مستقبل بروك ليسنر / شينسكي ناكامورا قد يتغلب على سيث رولينز

WWE

إليكم أكثر 10 WWE نجوم متابعة على إنستغرام