in

براين دانيلسون يعلن اعتزاله العام المقبل

براين دانيلسون يعلن اعتزاله العام المقبل

وفقًا لآخر تصريح لـ براين دانيلسون، فإن تقاعده من المصارعة الحرة قد تحدث خلال العام المقبل.

أخذ براين دانيلسون الميكروفون خلال عرض “AEW Collision” يوم 9 سبتمبر 2023 للحديث عن مستقبله وقال إن خطوته التالية هي التفكير في التقاعد. وهذا وعد قطعه لابنته. هذه كلماته:

“لذلك أخبرت ابنتي أنه عندما تبلغ السابعة من عمرها، سأبدأ في إنهاء مسيرتي المهنية. عمرها حاليا ست سنوات وأنا رجل يفي بالوعود، وخاصة للأشخاص الذين أحبهم. لذا خمن ماذا… الوقت ينفد.

براين دانيلسون يعلن اعتزاله العام المقبل

ثم أعلن براين دانيلسون أنه لا يخطط لتقليل ظهوره على الرغم من رغبته اعتزال المصارعة. على العكس من ذلك، فهو يريد إنهاء رحلته “بطريقة ملحمية”. ويبدأ ذلك مع عرض “حلم المصارعة” التالي حيث سيواجه زاك صابر جونيور.

مباراة الأحلام التي كان من المفترض أن تقام سابقا، ولكن لسوء الحظ أصيب التنين الأمريكي. وبالتالي ستقام المباراة بالحدث الذي سيقام يوم 1 أكتوبر 2023.

لقد أعلن براين دانيلسون بالفعل أن عقده الحالي مع “AEW” سيكون الأخير، والآن نفهم السبب وراء هذا القرار، وهو وعد لعائلته. من المقرر أن ينتهي عقده مع “AEW” في سبتمبر 2024. ويبقى أن نرى كيف ستتطور الأمور من الآن وحتى ذلك الحين.

من الممكن أن يبقى براين دانيلسون في مجال المصارعة مع دوره الجديد كمنتج خلف كواليس “AEW”. ولكن يبدو أن مسيرته في المصارعة قد انتهت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ذا جادجمن داي و ذا بلودلاين

تحالف بين ذا جادجمن داي وذا بلودلاين؟

سولو سيكوا

هزيمة صادمة لسولو سيكوا خلال حدث مباشر (فيديو)